تليجرام تريند الخليج
السعودية

بعد ايداع دعم الدفعة 63 .. ماهو رقم حساب المواطن الجديد الموحد بالمملكة؟

بعد ايداع دعم الدفعة 63 .. ماهو رقم حساب المواطن الجديد الموحد بالمملكة؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

بعد ايداع دعم الدفعة 63 من دعم برنامج حساب المواطن السعودي لشهر فبراير 2023، تساءل مستفيدي برنامج حساب المواطن عن رقم حساب المواطن للاستعلام وذلك من أجل إرسال اي استفسارات وشكاوي، حيث قام برنامج حساب المواطن بالمملكة السعودية باتاحة رقم حساب المواطن الجديد الموحد المجاني، ومن خلال هذا الرقم يستطيع البرنامج التواصل مع المستفيدين من المواطنين السعوديين، ووفرت بجانب الرقم المجاني، إمكانية التواصل  عبر البوابة الإلكترونية لخدمات حساب المواطن، ومركز الاتصال الذي يقدم خدماته من الأحد للخميس، وخدمة المستفيدين التي توفر خدمتها يوميا.

رقم حساب المواطن الجديد

وقام البرنامج بتوفير رقم حساب المواطن الجديد الموحد، هو التواصل مع برنامج حساب المواطن وتقديم  الاعتراض والاستفسارات والشكاوي، سواء كانت  مشكلات في صرف حساب المواطن، أو استفسارات خاصة بدعم برنامج حساب المواطن، و شروط الأهلية والاستحقاق، وكيفية تحديث بيانات حساب المواطن، أو خطوات التسجيل الجديد في البرنامج، وغيرها من الاستفسارات الأخرى الخاصة بالبرنامج.

خدمة صوتك مسموع

وتعد خدمة صوتك مسموع إحدى الخدمات التي يقدمها برنامج حساب المواطن السعودي، وتهدف هذه الخدمة إلى توفير وتحقيق تطلعات المستفيدين على مدار الساعة، وذلك من أجل رفع جودة الخدمة، وهي قناة جديدة تتيح للمستفيد الدخول على بوابة البرنامج وكتابة جميع ما يواجهه من صعوبات أو استفسارات ثم رفع الطلب إلكترونيا، وسوف يرد عليه الفريق المختص بذلك، واتاح رقم شكاوى حساب المواطن وهو 19912،  من الأحد إلى الخميس، لاستقبال الدعم الفني لحساب المواطن الاتصالات من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بعد ايداع دعم الدفعة 63 .. ماهو رقم حساب المواطن الجديد الموحد بالمملكة؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى