تليجرام تريند الخليج
تعليم

بيان هام من التعليم بشأن الجدول الزمني لاختبارات المواد الدراسية الفصل الدراسي الثاني 1444

بيان هام من التعليم بشأن الجدول الزمني لاختبارات المواد الدراسية الفصل الدراسي الثاني 1444 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

موعد الاختبارات النهائية 1444

من المقرر بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1444هـ من يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023 وهو 6 من شعبان عام 1444هـ، تستمر فترة الاختبارات لمدة 10 أيام لتنتهي في 9 مارس 2023، أما عن الإجازة الخاصة بيوم التأسيس ستكون قبل البدء في الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني حيث تبدأ من 22 إلى 25 فبراير، وبعد الاختبارات يتم الحصول على 10 أيام متواصلة إجازة نهاية الترم.

مواعيد الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1444هـ

من خلال المقال نتعرف على نوع الاختبارات للعام الدراسي والفترة المنعقدة من كل فصل دراسي والفئة المستهدفة لتلك الاختبارات:

  • اختبار مواد التعليم المدمج لطلبة نظام المسارات يكون خلال الأسبوع الثاني عشر من كل فصل دراسي.
  • بالنسبة لاختبار المواد المحمولة ومواد التعلم الذاتي لطلاب نظام المقررات خلال الأسبوع الثاني عشر من كل فصل دراسي.
  • اختبار المواد العملية والشفوية ومواد التقويم التكويني واختبار نهاية الفصل الدراسي / المستوى للمواد التحريرية لجميع الطلاب يتم في الأيام الثلاثة الأولى التي تسبق الاختبارات التحريرية أى الاسبوع الثاني عشر من الفصل الدراسي، بينما اختبارات نهاية الفصل خلال الأسبوع الثالث عشر من كل فصل دراسي.
  • أما عن الاختبار البديل للغائبين بعذر للفصل الدراسي الأول والثاني للصفوف من الثالث الابتدائي إلى الثالث المتوسط لطلبة نظام المقررات في الأسبوع الأول من من بداية الفصل الدراسي التالي.
  • اختبار الدور الثاني للفصلين الأول والثاني لطلاب نظام المسارات في الأسبوع الثاني من من بداية الفصل التالي.
  • بينما اختبار الطلبة المتوقع تخرجهم لطلاب نظام المقررات خلال الفترة التي تلي الاختبارات.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بيان هام من التعليم بشأن الجدول الزمني لاختبارات المواد الدراسية الفصل الدراسي الثاني 1444 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى