تليجرام تريند الخليج
صحة

صيدليات تعمل على مدار الساعة في الإمارات .. أبرز الصيدليات على مدار 24 ساعة الإمارات

صيدليات تعمل على مدار الساعة في الإمارات .. أبرز الصيدليات على مدار 24 ساعة الإمارات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

صيدليات تعمل على مدار الساعة في الإمارات .. خيارات الصيدليات على مدار 24 ساعة في الإمارات، حيث تضع دولة الإمارات العربية المتحدة سكانها ومواطنيها وسكانها في المقام الأول وتولي اهتمامًا وثيقًا لكل ما يتعلق بصحتهم ورفاهيتهم ورفاههم. وبالتالي ، تقدم جميع طيران الإمارات عددًا من المنافذ التي تلبي جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم بما في ذلك مراكز التسوق ومحلات البقالة ومحلات السوبر ماركت. بصرف النظر عن الصيدليات التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات الصحية ، سنركز في هذه المقالة على الصيدليات التي تعمل على مدار الساعة في الإمارات العربية المتحدة وأهم المعلومات عنها لتسهيل الوصول إليها.

إليك: صيدليات تعمل على مدار الساعة في الإمارات .. خيارات الصيدليات على مدار 24 ساعة في الإمارات

صيدليات تعمل على مدار الساعة في الإمارات .. خيارات الصيدليات على مدار 24 ساعة في الإمارات

صيدليات في أبو ظبي 24/7

صيدلية ابن سينا

تعتبر صيدلية ابن سينا ​​واحدة من الصيدليات الرائدة التي تعمل على مدار الساعة في أبو ظبي والإمارات الأخرى مع أكثر من 120 فرعًا منتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وتشتهر بكادرها الطبي المؤهل تأهيلا عاليا وذوي الخبرة في مجالات الصيدلة والصيدلة. توفر صيدلية سينا ​​كل ما يحتاجه سكان الإمارة من الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية والمنتجات الغذائية ومنتجات العناية بالبشرة والمزيد.

المكان: ساحة الدانة ، الخالدية
هاتف: 8768667 02

نور الأهلي

صيدلية نور الأهلي متحمسة للغاية لتقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائها في أبو ظبي والإمارات الأخرى حيث توسعت بشكل كبير منذ افتتاحها في أبو ظبي عام 1984 ولا تزال الوجهة المفضلة للعديد من أفراد المجتمع الإماراتي الذين يشترون الأدوية والعديد من المنتجات الصحية والعناية الشخصية الأخرى حيث نالت ثقة العديد من العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مما يجعلها واحدة من أفضل وأشهر صيدليات 24 ساعة في أبو ظبي.

الموقع: شارع حمدان بن محمد
هاتف: 0524621 02

صيدلية المنارة الجديدة

في قائمتنا بما في ذلك أشهر صيدلية 24 ساعة في الإمارات العربية المتحدة وخاصة أبو ظبي ، ذكرنا صيدلية المنارة الجديدة المعروفة بخدماتها الممتازة وتنوع منتجاتها حيث تقدم الصيدلية مجموعة واسعة من الأدوية المعروفة في مجال الأدوية ، بالإضافة إلى منتجات العناية الشخصية والتجميل ، تمتلك العلامة التجارية أيضًا العديد من المكملات الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان ، وهي أيضًا من أشهر الصيدليات في أبوظبي ، وتقدم فروعها المختلفة خدمات التوصيل.

الموقع: برج الخالدية صيدلية المنارة الجديدة، شارع الشيخ زايد الأول
هاتف: 5080681 02

صيدليات أخرى 24 ساعة في أبو ظبي:

صيدلية لاندمارك
صَيدلية الأهلية الوطنية
صيدلية ميديور 24 × 7
هيلث فيرست – بانياس
صيدلية تابلاك – الباهية

صيدليات تعمل على مدار الساعة في الإمارات: صيدلية 24/7 في دبي

هناك العديد من الصيدليات التي تعمل على مدار الساعة في إمارة دبي لخدمتك

صيدلية استر

صيدلية أستر دبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم وهي واحدة من أكثر الصيدليات شهرة في دبي والعديد من الإمارات الأخرى. الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية عبر الإنترنت والتوصيل للمنازل.

الموقع: برج المنال ، شارع الشيخ زايد
هاتف: 9481 320 04

صيدلية ناتشرز لايف

قائمة أشهر الصيدليات التي تعمل على مدار الساعة في الإمارات العربية المتحدة وخاصة في دبي لا تنقصها صيدلية لايف التي تلبي جميع احتياجات ومتطلبات العملاء من الأدوية والمنتجات الصحية والمكملات الغذائية للرياضيين وغيرها الكثير. تمتلك الصيدليات أيضًا تطبيقًا خاصًا ، حيث يمكنك تصفح منتجاتها جنبًا إلى جنب مع موقعها الرسمي على الويب.

الموقع: شارع الوصل ، جميرا 1
الاتصال: 1122344 04

ميديسينا

بعد ذلك أيضًا أشهر صيدلية في قائمة صيدليات 24 ساعة في دبي نذكر صيدلية ميديسينا التي تعد أيضًا واحدة من الصيدليات الرائدة في العديد من الإمارات مثل أبو ظبي والشارقة ورأس الخيمة لأنها تلبي جميع متطلبات دبي وأشهرها ماركات المنتجات الصحية والعناية بالطفل والعناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية للبالغين والأطفال.

الموقع: شارع ند الحمر ، حي ند الحمر
الاتصال: 8201289 04

الصيدليات الأخرى التي تعمل على مدار الساعة في دبي:

صيدلية سوبر كير – جميرا
صَيدلية ثومبي – القصيص
صيدلية ابن سينا ​​- ابراج الجميرا
صيدلية النيم

صيدليات على مدار الساعة في الشارقة

صيدلية الصحة والجمال

تم ادراج صيدلية الصحة والجمال في قائمة اشهر صيدليات 24 ساعة في الشارقة لخدمتها الممتازة وكادرها الطبي ذو الخبرة الواسعة والكفاءة العالية في المجال ، وهي من الصيدليات التي تنال ثقة زوارها من سكان الإمارة.

الموقع: شارع الزهراء حي الشرق
الاتصال: 0090521 06

صيدلية مكة

صيدلية مكة هي واحدة من أشهر الصيدليات في الشارقة وهي جزء من سلسلة صيدليات مكة ولها فروع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. المشورة الطبية من موظفي الصيدلة.

الموقع: شارع الزهراء حي الشرق
الاتصال: 06565 6994

صيدليات تعمل على مدار الساعة في الإمارات: صيدلية القرائن

تضع صيدلية القرائن العملاء في المرتبة الأولى لأنها متحمسة لتقديم أفضل الخدمات وأفضل مجموعة من الأدوية ، بالإضافة إلى المستلزمات الشخصية ومستلزمات الرعاية الصحية ، كما أنها تعتبر من أفضل الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة في دولة الإمارات ، خاصة أنها في الشارقة.

المكان: جمعية الشارقة التعاونية ، منطقة القرائن
اتصل: 7830679 0566 | 6765558 06
الصيدليات الأخرى التي تعمل على مدار الساعة في الشارقة:

صيدلية لايف – المجاز 2
مديسينا – حي الشهباء.
صيدلية ابن سينا ​​- المجاز 1
صيدلية الحكمة – منطقة بوطينة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع صيدليات تعمل على مدار الساعة في الإمارات .. أبرز الصيدليات على مدار 24 ساعة الإمارات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى