تليجرام تريند الخليج
صحة

أفضل كليات الطب في الإمارات .. دليل أهم كليات وجامعات الطب في الامارات

أفضل كليات الطب في الإمارات .. دليل أهم كليات وجامعات الطب في الامارات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل كليات الطب في الإمارات .. دليل أهم كليات وجامعات الطب في الامارات، حيث تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة جاهدة لتحسين جودة وكفاءة التعليم في مدارسها وجامعاتها ومؤسساتها التعليمية المختلفة لتنافس الأفضل في العالم ، مما يجعل الإمارات واحدة من أكثر الدول جاذبية لطلاب التعليم العالي الذين يريدون إكمال مسيرتهم الأكاديمية. يعد الطب في الإمارات العربية المتحدة من أكثر المهن المطلوبة في الدولة بسبب العدد الكبير من كليات الطب والجامعات في الإمارات العربية المتحدة المعروفة بكادرها التعليمي المؤهل جيدًا والمرافق الحديثة والأسعار المعقولة والشهادات المعترف بها إقليمياً و دوليا.

أفضل كليات الطب في الإمارات .. دليل أهم كليات وجامعات الطب في الامارات

أفضل كليات الطب في الإمارات .. دليل أهم كليات وجامعات الطب في الامارات

كليات الطب والجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة

تعتبر الدراسات الطبية من أكثر المهن شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتزايد كل عام بسبب المكانة المرموقة للمهنة وأهميتها بين الناس لرسالتها الإنسانية ناهيك عن صعوبتها التي تجعلها تحدىاً للطلاب ليصبحوا استثنائيين. عامة تستغرق دراسة الطب في دولة الإمارات العربية المتحدة 6 سنوات لإكمال الدراسة الطبية في دبي وجميع مدن الإمارات كلها ، لذلك سنقوم بعرض كليات الطب في الإمارات ، وخاصة الجامعات الطبية في دبي وغيرها من مدن الإمارات العربية المتحدة وأهم المعلومات عنها حتى نتمكن من مساعدتك في العثور على الكلية أو الجامعة المناسبة لك.

كلية الطب جامعة الإمارات

نقوم بإدراج أفضل كليات وجامعات الطب في دولة الإمارات العربية المتحدة بدءاً من كلية الطب بجامعة الإمارات والتي تعتبر من أعرق الجامعات في الدولة وبالتالي تعتبر شهادتها من الشهادات الطبية المعترف بها في دولة الإمارات منذ عقود ، تلك تبحث عن كلية طب أسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن التسجيل في كلية الطب بجامعة الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: شارع الشيخ خليفة بن زايد ، عشراج ، العين
الاتصال: 03767 3333 | 8238800

كلية دبي الطبية

نكمل قائمة أفضل كليات الطب والجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الحديث عن جامعة دبي الطبية الواقعة في منطقة المحيصنة والتي تعتبر من أفضل كليات الطب في دبي حيث تقدم بكالوريوس الطب والجراحة المعتمد في جامعة دبي للطب ، وخاصة على مستوى جامعة الإمارات العربية المتحدة. تلتزم الكلية بتوفير بيئة تعليمية محفزة ، داخل الفصل وخارجه ، تعزز تحصيل الطلاب وتفي بأعلى معايير التميز الأكاديمي.

إن المستوى القياسي والسعر المعقول والمرافق الممتازة والمزايا الأخرى لكلية دبي الطبية تجعل كلية دبي الطبية واحدة من أفضل الجامعات والكليات في دبي.

الموقع: شارع 35 ، محيصنة 1 ، محيصنة ، دبي
الاتصال: 0555212 04

جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية

سميت على اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتعتبر الجامعة العريقة الأعلى والأكثر شهرة في دبي من أفضل الجامعات الطبية في دبي. دولة الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة المتخصصة في تدريس الطب. معترف بها محليًا وعالميًا ، تطمح إلى أن تكون مركزًا للتعليم والبحث العلمي المتكامل المبتكر في خدمة الوطن والإنسانية. تمنح الجامعة درجات البكالوريوس في الدراسات العليا من خلال كلياتها الثلاث ، كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان ، وكلية الطب وكلية التمريض والقبالة ، بناءً على البرامج المبتكرة التي تقدمها للطلاب.

الموقع: مبنى 14 ، مدينة دبي الطبية
الاتصال: 800 6278

جامعة الخليج الطبية

تحتل جامعة الخليج الطبية المرتبة الأولى في تدريس جميع التخصصات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة عجمان ، لأنها فريدة من نوعها من حيث المعدات والمرافق الحديثة التي تواكب العصر. أن نكون مؤسسة أكاديمية رائدة في مجال الرعاية الصحية الدولية.

الموقع: شارع راشد الخضر ، الجرف 1 ، عجمان
الاتصال: 1333743 06

جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية

تأسست جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية عام 2006 برعاية خاصة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ، حاكم رأس الخيمة وعضو المجلس الأعلى ، مما جعلها واحدة من أفضل الجامعات الطبية في الإمارات بأكملها.

تفتح الجامعة أبوابها للطلاب من جميع الجنسيات المختلفة ، بما في ذلك ما لا يقل عن 1100 طالب وطالبة مسجلين في برامجها التعليمية ، بما في ذلك برامج البكالوريوس مثل الطب والجراحة وطب الأسنان والتمريض والصيدلة ، وكذلك برامج الدراسات العليا مثل الماجستير في الكيمياء الطبية والصيدلة السريرية ، ودكتوراه في الصيدلة وما إلى ذلك ، مما يجعلها واحدة من أفضل الكليات والجامعات المحلية والدولية في رأس الخيمة بأكملها.

المكان: رأس الخيمة الجويس ، بالقرب من مستشفى رأس الخيمة
اتصل: 3200204 07 | 5530487050

كلية الطب في جامعة الشارقة

تعتبر كلية الطب بجامعة الشارقة من المؤسسات الطبية الكبرى في منطقة الخليج والشرق الأوسط. كما أنها مدرجة في قائمة أفضل الجامعات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع النمو والتقدم تقدم الكلية خدماتها التعليمية والبرامج ويخدم حاليًا أكثر من 700 طالب وطالبة تم قبولهم على أساس تنافسي.

تشمل كليات وبرامج الكلية أقسام الطب الأساسي والعلوم السريرية. بالإضافة إلى طب الأسرة وصحة المجتمع والعلوم السلوكية. مما يجعلها واحدة من أفضل الكليات في المدينة الجامعية بالشارقة.

المكان: المدينة الجامعية بالشارقة
الاتصال: 5000558 06

كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة خليفة

تهدف الكلية إلى تقديم برنامج حديث ومبتكر يدرسه طاقم وأطباء وباحثون متميزون أكاديمياً وعلمياً. تضمن هذه الكوادر تطوير أطباء بمستوى عالٍ من الكفاءة وثقافة مهنية. حيث أنهم مسؤولون اجتماعيًا. بالإضافة إلى قدرتهم على تقديم أفضل علاج لمرضاهم باستخدام أحدث التقنيات.

تقدم كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة خليفة برنامج دكتوراه في الطب مدته أربع سنوات بالإضافة إلى عدد من الدورات التكميلية لحاملي درجة البكالوريوس الذين يرغبون في إكمال دراساتهم العليا في الطب. مما ساعد على تتويجه خاصة باعتباره الأهم في أبوظبي. أفضل الجامعات والكليات في الإمارات وأحد أفضل خيارات كليات الطب في الإمارات.

الموقع: شارع السعادة ، أبوظبي
هاتف: 3333312 02

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل كليات الطب في الإمارات .. دليل أهم كليات وجامعات الطب في الامارات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى