تليجرام تريند الخليج
منوعات

عروض يوم التأسيس اكسترا 2023 للجوالات ايفون وسامسونج وتخفيضات الإلكترونيات

عروض يوم التأسيس اكسترا 2023 للجوالات ايفون وسامسونج وتخفيضات الإلكترونيات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

فرصة مذهلة لشراء الجوالات والإلكترونيات من ضمن عروض يوم التأسيس اكسترا السعودية، حيث يوفر لكم متجر اكسترا سواء في المعارض أو عند الشراء من موقع اكسترا تشكيلة من الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا، فهى مناسبة من حيث السعر والمواصفات، وأيضًا الجوالات الحديثة من ايفون وسامسونج، وكذلك الإلكترونيات من ماركات ابل، سامسونج، هواوي، لينوفو، لتستمر العروض لأكثر من أسبوع بخصم يصل إلى 53%، وأوفر الأسعار لكل احتياجاتكم.

عروض يوم التأسيس اكسترا 2023

تبدأ عروض يوم التأسيس اكسترا من 15 فبراير 2023 وحتى 23 فبراير، وستجد بها الإصدارات الحديثة من الجوالات، من بينها جوال سامسونج جالكسي اس 23 الترا، وأجدد إصدار من سلسلة جوالات ايفون وهو ايفون 14، وكذلك الجوالات المتوافرة في الفئة الاقتصادية، هذا بالإضافة إلى خصومات إكسترا السعودية.

  • ساموسنج جالكسي s23 الترا الجيل الخامس، باللون الأسود، 256 جيجا، للحجز المسبق بسعر 5199 ريال بدلًا من 5699 ريال، مع هديتين محول السفر، بطاقة عناية للجوال.
  • ابل ايفون 14 باللون الأزرق، 128 جيجا، بسعر 3579 ريال بدلًا من 3799 ريال.
  • جوال ايفون 13 برو الجيل الخامس، 256 جيجا، باللون الأخضر الصنوبري، بسعر 4399 ريال بدلًا من 5199 ريال.
  • هواوي Y9a باللون الوردي المتدرج مع الأزرق الفاتح، 128 جيجا، بسعر 669 ريال بدلًا من 1099 ريال.
اكسترا عروض يوم التأسيس
اكسترا عروض يوم التأسيس

عروض اكسترا يوم التأسيس السعودي

تخفيضات اكسترا بمناسبة يوم التأسيس السعودي لا مثيل لها، حيث تقدم تخفيضات رائعة على الجوالات الأكثر مبيعًا، مع مميزات رائعة لكل جوال، ونعرض لكم أكثر من جوال يشتمل على امكانيات مذهلة مع أوفر سعر من إكسترا.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عروض يوم التأسيس اكسترا 2023 للجوالات ايفون وسامسونج وتخفيضات الإلكترونيات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى