تليجرام تريند الخليج
تعليم

خبر مؤسف للطلاب بشأن إجازة يوم التأسيس 1444-2023.. العودة للدوام بهذا الموعد

خبر مؤسف للطلاب بشأن إجازة يوم التأسيس 1444-2023.. العودة للدوام بهذا الموعد هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

بأمر ملكي تقرر منح جميع الطلاب والموظفين بالمملكة العربية السعودية إجازة يوم التأسيس السعودي، وتم الإعلان عن موعد اجازة يوم التأسيس للطلاب ١٤٤٤-٢٠٢٣، ورغم أن الإجازة أربع أيام متواصلة، إلا أنه للأسف ينتظر الطلاب بعد الإجازة أمر قد يزعج بعض الطلاب فدعونا نوضح لكم متى الانتهاء من هذه الإجازة ومتى العودة للدوام من جديد؟ فضلاً تابعونا لنوضح لكم بتقرير اليوم هذا الأمر بالتفصيل.

موعد اجازة يوم التأسيس للطلاب

وفقًا للأمر الملكي فإن إجازة يوم التأسيس السعودي لهذا العام ١٤٤٤-٢٠٢٣ تأتي يوم الأربعاء القادم الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير لعام ٢٠٢٣، ثم بعدها إجازة نهاية الأسبوع الجمعة والسبت وبينهم يوم الخميس فتأتي الإجازة الأربع أيام كما يلي:

  • يوم الأربعاء موافق يوم ٢٢ من شهر فبراير لعام ٢٠٢٢ الذي هو الإجازة الرسمية ليوم التأسيس من كل عام.
  • يوم الجمعة والسبت الإجازة الرسمية لنهاية يوم الأسبوع من كل أسبوع رسمي للطلاب وجميع شاغلي الوظائف التعليمية.
  • يوم الخميس إجازة رسمية أيضًا لأنه يوم رسمي وقع بين إجازتين رسميتين.

خبر مؤسف للطلاب بعد التأسيس

بعد انتهاء إجازة يوم التأسيس السعودي تأتي الاختبارات النهائية 1444 الفصل الثاني، حيث تبدأ الاختبارات في العاشر من شهر شعبان لعام ١٤٤٤، حيث أيام قليلة فقط تفصلنا عنها، والأمر المؤسف أن الإجازة يليها اختبارات نهائية لنهاية الفصل، وقد لا يستمتع البعض بإجازة يوم التأسيس والاحتفالات لأنهم يستعدوا للاختبارات النهائية، حيث الاختبارات النهائية تأتي بعد انتهاء إجازة يوم التأسيس فورًا، حيث مواعيد الاختبارات في الموعد التالي:

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع خبر مؤسف للطلاب بشأن إجازة يوم التأسيس 1444-2023.. العودة للدوام بهذا الموعد .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى