تليجرام تريند الخليج
السعودية

6 خطوات التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني 1444/2023وشروط التقديم الإلكتروني alrajhihaj

6 خطوات التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني 1444/2023وشروط التقديم الإلكتروني alrajhihaj هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني ففي موسم الحج من كل عام يترقب العديد من المقيمين بالمملكة العربية السعودية موعد التسجيل الخاص بحملة الراجحي المجانية لموسم الحج بالمملكة، بجانب البحث عن الشروط الواجب توافرها في الشخص المتقدم للحج والخطوات المطلوبة للتسجيل الصحيح، وذلك لضمان الموافقة على أداء فريضة الحج للعام الحالي، حيث تقوم حملة الراجحي للحج المجاني باستهداف الأشخاص الغير قادرين على دفع الرسوم الخاصة بالحج بسبب ضعف الإمكانيات لديهم، لذلك فإن هناك العديد من الأشخاص الذين يعتمدون على هذه الحملة بشكل كبير ليتمكنوا من أداء فريضة الحج من كل عام وسوف نتابع خطوات التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444.

خطوات التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني1444

سوف نتناول هنا بعض الخطوات التي يجب إتباعها للتقديم في الحملة بشكل صحيح:

  1.  في البداية لابد من الدخول إلى الموقع الخاص  منصة الراجحي الإلكترونية  https://alrajhihaj.com/ عن طريق جهاز الكمبيوتر.
  2.  قم بالضغط على الدخول، ثم قد بإضافة البريد الإلكتروني.
  3.  قم بإدخال كلمة المرور ومن ثم اضغط على تسجيل الدخول.
  4.  ابحث عن اختيار تسجيل الحج، ثم قم بإدخال الرقم الخاص بالهوية الوطنية.
  5. الأن يمكنك تسجيل تاريخ الميلاد ورقم الهاتف الخاص بك، وتسجيل جميع المعلومات والبيانات المطلوبة لاكتمال التسجيل بشكل صحيح.
  6.  قم بالضغط على إرسال الطلب.

وفي حالة حدوث أي صعوبة في عملية التسجيل يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 0531333979.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع 6 خطوات التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني 1444/2023وشروط التقديم الإلكتروني alrajhihaj .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى