تليجرام تريند الخليج
السعودية

التعاون الإسلامي تطلق أكاديمية أوسبو للتدريب الإعلامي وإذاعات وتلفزيونات المنظمة

التعاون الإسلامي تطلق أكاديمية أوسبو للتدريب الإعلامي وإذاعات وتلفزيونات المنظمة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

صرح اتحاد الإذاعة والتليفزيون الخاص بدول منظمة التعاون الإسلامي أمس بإطلاقها أكاديمية أوسبو للتدريب الإعلامي، حيث تعتبر منظمة التعاون منظمة إسلامية دولية تجمع بين سبعة وخمسين دولة إسلامية، تعد الصوت الجماعي للعالم الإسلامي، وفي حالة لم تضم كل الدول الإسلامية فهي تهدف إلى حماية المصالح الحبوية للمسلمين، والتي يصل عددعم إلى 1.9 مليار نسمة، تمتلك المنظمة عضوية دائمة داخل الأمم المتحدة.

أكاديمية أوسبو للتدريب الإعلامي

صرح اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، عن إطلاقها أكاديمية “أُسبو” للتدريب الإعلامي، من خلال حضور الأمين العام للمنظمة “حسين طه إبراهيم” ووكيل وزارة الإعلام للعلاقات الإعلامية الدولية “الدكتور خالد الغامدي” وعدد من وزراء الإعلام في الدول بالأعضاء ومندوبي الدول لدي المنظمة.

كلمة الدكتور الغامدي

وضح الدكتور الغامدي خلال كلمة له نيابةً عن وزير الإعلام المكلف رئيس الجمعية العامة والمجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الدكتور “ماجد بن عبدالله القصبي”، أن قطاع الإعلام في مرحلة تطور خلال المراحل الحالية سواء كان الإعلام المرئي أو المسموع والنشر والصحف والقطاعات الجديدة، هذا مثل الألعاب الإلكترونية، كما أشار إلى أن التطور يحمل فكرة تطور للإعلام وصناعة المحتوي، بجانب رفع الكفاءة والمهارات لمنسوبي القطاعات الإعلامية للوصول إلى الجمهور المستهدف.

أهمية أكاديمية أوسو للتدريب الإعلامي

وضح رئيس اتحاد الإذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي الدكتور “عمرو الليثي” بأن الأكاديمية ستعمل على:

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع التعاون الإسلامي تطلق أكاديمية أوسبو للتدريب الإعلامي وإذاعات وتلفزيونات المنظمة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى