تليجرام تريند الخليج
صحة

أفضل مركز حجامة في دبي .. دليل أشهر مراكز الحجامة في دبي

أفضل مركز حجامة في دبي .. دليل أشهر مراكز الحجامة في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مركز حجامة في دبي .. دليل أشهر مراكز الحجامة في دبي، فالعلاجات التقليدية والقديمة تستخدم إلى يومنا هذا ، وهناك مراكز طبية وعيادات في دبي تقدم علاجات الوخز بالإبر ، والحجامة التي عرفها العرب منذ القدم لما لها من فوائد كبيرة. الحجامة هي شكل من أشكال العلاج الطبيعي والطب التقليدي يقوم به معالجون محترفون يساعدون في تخفيف الآلام بجميع أنواعها عن طريق وضع أكواب خاصة ساخنة على الجلد لتخفيف الألم وزيادة تدفق الدم إلى أجزاء مختلفة من الجسم. تشمل فوائد الحجامة إرخاء العضلات وعلاج مشاكل الجلد والتوتر ، بالإضافة إلى تخفيف الآلام الناتجة عن الروماتيزم وأمراض أخرى.

إليك: أفضل مركز حجامة في دبي .. دليل أشهر مراكز الحجامة في دبي

"أفضل

تقدم مراكز العلاج الطبيعي في دبي أحدث المعدات والتقنيات المتقدمة لإعادة تأهيل المرضى ولكن ليست جميعها متوفرة في الحِجامة ، لذلك يجب عليك البحث عن مَركز حجامة في دبي متخصص في هذا العلاج. إليك أفضل مراكز الحجامة في دبي:

مركز الدليل

يقدم مركز الدليل دبي للحجامة أحدث الأساليب والممارسات العلمية للحجامة لتحسين كفاءة جهاز المناعة والقضاء على الالتهابات التي تصيب مختلف أعضاء وأنسجة الجسم ، وبالتالي القضاء على العديد من المشاكل الصحية وعلاج الأمراض. هيئة الصحة بدبي لديهم الخبرة اللازمة لمساعدتك في جميع المواقف والعلل.

الموقع: الطابق الأول ، المدخل ب ، المبنى 3 ، أبو هيل الكاظم
ساعات العمل: 09:00 ص – 09:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 054370 0088

7 دايمنشنز

مركز 7 دايمنشنز، بالإضافة إلى وجود عيادة كبيرة معروفة للعلاجات المتخصصة في الأمراض الجلدية وطب الأسنان والطب الصيني وأمراض النساء والتوليد ، كما يقدم عيادات الحجامة في دبي ، يشرف عليها فريق طبي محترف يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ، يضمن لك ممارسة طبية آمنة وبسيطة ومهنية للغاية للحصول على أعلى مستوى من العلاج بالحجامة.

الموقع: الطابق الأول ، مركز الأعمال الماسي أ ، أرجان ، البرشاء
ساعات العمل: 10:00 ص – 9:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 4777243 04 | 7000137050

مركز توب لايف للعلاج الطبيعي والحجامة

يأتي المركز الثاني على قائمة مراكز الحٍجامة في دبي ، وهو مركز توب لايف ، الذي بدأ في تقديم خدمات الحجامة والعلاج الطبيعي في عام 2019 ، بالإضافة إلى تخصصات متعددة تركز على احتياجات الرعاية الصحية المختلفة. يقدم المركز حلاً طبيًا شاملاً مع مرافق فاخرة وفريق من الأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا يقدمون خدمات الحجامة للرجال في غرفة مخصصة في دبي ، فهو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن مركز حجامة عالي المستوى في دبي.

المكان: مكتب 208 مبنى ليبرتي، القرهود
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 09:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 5005283 04

مركز ألفا بودي الطبي

يقدم مركز ألفا بودي الطبي أفضل خدمات الحجامة في دبي. سواء كنت تعاني من آلام المفاصل أو آلام الكتف أو الظهر أو آلام الركبة أو حتى عرق النسا ، يقدم المركز جلسات مخصصة يقوم بها معالجون مؤهلون معتمدون من هيئة الصحة بدبي. إنهم متحمسون لاستخدام مواد عالية الجودة في علاج العديد من الأمراض وخاصة الصداع النصفي وهو أحد المراكز ذات السمعة الطيبة التي يمكنك الذهاب إليها براحة البال.

الموقع: فيلا 351 ، شارع شاطئ جميرا ، جميرا 3
ساعات العمل: 09:00 ص – 09:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 3296296 04

أفضل مركز حجامة في دبي: مركز ناتشورال هيلينغ

تعد ناتشورال هيلينج من أشهر أماكن الحجامة في دبي وهي عيادة طبية صينية تقليدية تأسست في وسط دبي عام 2005 وتتميز بأحدث المرافق الطبية وقد تم اعتماد المركز من قبل هيئة الصحة بدبي وهو يعمل من قبل محترفين مؤهلين يتمتعون بخبرة واسعة في مختلف المجالات مثل الوخز بالإبر والتدليك الصيني.

الموقع: شارع الوصل
ساعات العمل
من السبت إلى الأربعاء: 8:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً
الخميس: 08:00 ص – 07:00 م
الاتصال: 3896348 04

عيادة ابن النفيس الطبية

تشتهر عيادة ابن النفيس للحجامة في دبي بتقديم أفضل الخدمات الطبية والعافية وحلولها وطرقها في العديد من المجالات ، يمكنك حجز جلسة حجامة في منشأة معقمة حديثة ، مما يضمن لك أفضل وأفضل تجربة ، لذلك فهي واحدة من الأسماء المشهورة التي يذهب إليها كثير من الناس عند البحث عن عيادات الحجامة في دبي.

الموقع: شارع الرباط ند الحمر
ساعات العمل: 10:00 ص – 9:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 9621289 04

أفضل مركز حجامة في دبي: كوريان اكيوبنكتشر اند هيرب كلينيك

الاسم الاخير في قائمة اماكن الحجامة في دبي هو كوريان اكيوبنكتشر اند هيرب كلينيك، فبجانب استخدام افضل الخامات وبطريقة فريدة من قبل خبراء مشهورين فهو من أشهر مراكز الحجامة في دبي التي نالت ثقة الكثير من الناس الذين تحسنت صحتهم بشكل كبير.

الموقع: مبنى رقم 64، بلوك A ، مدينة دبي الطبية
ساعات العمل
الأحد والاثنين والأربعاء: 9:00 ص حتي 9:00 م
الخميس والجمعة والسبت: 9:00 ص حتي 7:00 م
هاتف: 2544431 04

بهذا نصل للختام، بعد أن تعرفنا على قائمة أفضل مراكز الحجامة في دبي لتحسين صحتك بشكل طبيعي وآمن.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مركز حجامة في دبي .. دليل أشهر مراكز الحجامة في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى