تليجرام تريند الخليج
منوعات

وفاة غندر مراسل اون سبورت بعد تعرضه لأزمة قلبية في بور سعيد

وفاة غندر مراسل اون سبورت بعد تعرضه لأزمة قلبية في بور سعيد هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

انتقلت الأخبار المؤكدة وفاة وفاة غندر مراسل اون سبورت، حدث ذلك إثر تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، عن عمر يناهز 52 عامًا، عمل خلالها مراسلًا لتغطية أخبار وأنباء نادي المصري البورسعيدي، خلال سنوات طويلة لحساب قنوات أون تايم الرياضية، وتم تشييع الجنازة بظهر يوم الخميس من رحاب مسجد المتعال في محافظة بور سعيد، في ظل دهشة وضجة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، ونعي من قبل عدد كبير من الشخصيات على رأسهم وزير الشباب والرياضة.

وفاة غندر مراسل اون سبورت

أعلنت الهيئات ومواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة المراسل محمد غندر، مراسل النادي البورسعيدي الذي عمل لتغطية الأنباء والأحداث داخل النادي، لسنوات طويلة لصالح قنوات اون تايم سبورت، وشيع أنه قد تعرض لوقوف مفاجئ في عضلة القلب، نتج عنها موته المفاجئ وسط أصحابه، مما أثار هذا جدل وضجة كبيرة وسط الحشد، كذلك تلقى الخبر رواد الميديا في صدمة وحزن، وظهر هذا خلال تشييع جنازته من مسجد المتعال ببور سعيد.

سبب وفاة محمد غندر

قام الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب، بالكشف عن سبب فقدان مراسل قنوات اون تايم سبورت، من خلال الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ووضح الدكتور جمال شعبان خلال كلماته الناعية لمحمد غندر، أن المغفور له قد انتقل إلى ذمة الله إثر تعرضه لسكتة قلبية، وموت القلب المفاجئ، متمنيًا المولى عز وجل أن يغمره بالرحمة والغفران، وأن يسكنه فسيح جناته.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع وفاة غندر مراسل اون سبورت بعد تعرضه لأزمة قلبية في بور سعيد .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى