تليجرام تريند الخليج
السعودية

بشكل رقمي .. التعليم السعودي يوضح خطوات التسجيل في منصة مدرستي الواجبات

بشكل رقمي .. التعليم السعودي يوضح خطوات التسجيل في منصة مدرستي الواجبات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أطلقت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية امكانية متابعة الدراسة عن بعد وذلك عن طريق منصة مدرستي الإلكترونية التي تعمل على مساعدة الطلاب وأولياء أمورهم أثناء فترة تواجدهم في منازلهم، فهي تقدم فيديوهات لشرح مختلف المناهج الدراسية السعودية  مجانيا عبر الانترنت، وتعد منصة مدرستي الواجبات واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها المنصة التعليمية مدرستي لجميع الطلاب والطالبات في المملكة السعودية، وسوف نستعرض لكم في السطور التالية طريقة التسجيل في منصة مدرستي الواجبات بالتفصيل.

منصة مدرستي الواجبات 1444

وتعتبر منصة مدرستي الرقمية نظام تعليمي يقوم الطالب من خلاله بحل جميع واجباته المدرسية في المنزل ومن ثم رفعه ونشره على المنصة ليطلع عليه المعلم ومن ثم يقوم بتقييمه، ولكي تتمكن من الدخول على الواجبات اتبع الخطوات التالية:

  •  قم بالدخول على منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية السعودية.
  • ثم قم بالنقر على خانة مقرراتي الموجودة في القائمة.
  • ومن ثم قم باختيار المادة الدراسية المرغوب بحل واجبها.
  • ثم اضغط على أيقونة الواجب من القائمة.
  • بعد ذلك، قم بالنقر الضغط على أيقونة الواجبات المنشورة.
  • ثم القيام بحل الواجب والانتهاء منه وتقديمها، “الواجبات المنشورة فقط”.

مدرستي التعليمية

وفيما يخص منصة واجبات مدرستي، تعد منصة مدرستي الواجبات عبارة عن واجبات مدرسية يقوم المعلمين بنشرها على منصة مدرستي التعليمية للطلاب والطالبات، لحلها ورفعها عبر الحساب الشخصي لكل طالب ومن ثم يقوم المعلم بتصحيحها ومن خلالها يقوم بتقييم الطالب ووضع علاماته في الملف الخاص به.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بشكل رقمي .. التعليم السعودي يوضح خطوات التسجيل في منصة مدرستي الواجبات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى