تليجرام تريند الخليج
تعليم

هنا .. رابط نتائج السادس ابتدائي 2023 عبر موقع وزارة التربية العراقية

هنا .. رابط نتائج السادس ابتدائي 2023 عبر موقع وزارة التربية العراقية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يبحث الكثير عن نتائج السادس الابتدائي 2023 في كافة المحافظات وذلك يوم 11 من فبراير وأعلنت الوزارة عن ظهور النتائج في عدة محافظات منها الرصافة والكرخ والوسطية والملك الطبية، ونسبة النجاح نحو 86%، ولمعرفة موعد ظهور باقي النتائج وكيفية الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي التي ظهرت في المحافظات الاخرى عليك متابعتنا.

نتائج السادس الابتدائي العراق

انطلقت امتحانات الصف السادس في العراق بدأ من يوم 5 فبراير وبدأت عمليات التصحيح على الفور وصرحت الوزارة أن النتائج ستظهر فور الانتهاء من التصحيح والآن قد أعلنت النتائج في كلا من محافظة الرصافة الاولى والكرخ الثالث، وقبل قليل تم إعلان نتيجة الصف السادس في مدينة صلاح الدين وهذا ما توضحه الوزارة أن الإعلان عن النتيجة يتم بشكل تدريجي حتى الانتهاء من أعمال الكنترول.

نتائج  الصف السادس الابتدائي 2022

استمرار حركة البحث حول نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي العراق بعد أن أعلنت الوزارة عن انتهاء أعمال التصحيح بعد ما أدت الطلاب الامتحانات في أوائل شهر فبراير وهي الآن تعد نفسها للإعلان عن النتائج في كل محافظة علي حدي وبدأ اليوم في الإعلان عن النتيجة في عدة محافظات منها الرصافة، ويتم رفع الدرجات عبر موقع الوزارة فهو مفعل فيه خدمة معرفة نتائج الطلاب بخطوات بسيطة بإدخال الاسم شامل ورباعيا صحيحا ورقم الجلوس.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023

صرحت الوزارة أن البحث عن نتائج السادس ابتدائي يتم الكترونياً عبر موقع الوزارة الرسمي وذلك للحماية من التزاحم بين الطلاب، والوزارة لم تعلن بعد عن النتائج خلال الفترة القادمة وعليك اتباع الخطوات التالية :-

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع هنا .. رابط نتائج السادس ابتدائي 2023 عبر موقع وزارة التربية العراقية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى