تليجرام تريند الخليج
تعليم

متى تبدأ اجازة الترم الثاني في المملكة العربية السعودية 1444؟

متى تبدأ اجازة الترم الثاني في المملكة العربية السعودية 1444؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

متى تبدأ اجازة الترم الثاني؟ كشفت وزارة التربية والتعليم بالمملكة عن موعد انتهاء إجازة الفصل الدراسي الثاني 1444؟ من بينهم طلاب في المملكة العربية السعودية بدؤوا الفصل الدراسي الثاني في هذه الأيام، وبحسب الجدول الزمني الذي وضعته وزارة التربية والتعليم 1444 لهذا العام الدراسي، فبعد أن أكمل الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني، سيحصل الطلاب على إجازة لمدة عشرة أيام وسيعودون لممارسة العملية الدراسية في الفصل الدراسي 3، والتي ستبدأ في نهاية اجازة الفصل الدراسي 2.

متى تبدأ اجازة الترم الثاني في المملكة العربية السعودية 1444؟

في الفصل الدراسي الثاني للمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الإجازات المعتادة للطلبة يومي الجمعة والسبت، هناك عدة إجازات وأعياد ثابتة، على النحو التالي:

  • عطلة التأسيس 22 فبراير 2023 الموافق لليوم الثاني من شهر  شعبان عام 1444.
  • تقع عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في 15 يناير 2023، وهو يوافق اليوم الثاني والعشرين من شهر جمادى الآخرة 1444 بالتقويم الهجري.
  • تنتهي إجازة الفصل الدراسي الثاني في 2 مارس 2023 الموافق شعبان 1444 هـ.
  • عطلة نهاية الفصل الدراسي لمدة عشرة أيام متتالية.
  • يستأنف الطلاب دراستهم للفصل الدراسي الثالث في 12 مارس 2023، وهو اليوم الثاني والعشرون من شهر شعبان عام 1444 هـ

متي تنتهي اجازة الفصل الثاني 1444؟

تحدد مواعيد بدء وانتهاء الفصول الدراسية الأول والثاني والثالث، وأجازات كل فصل دراسي، والعطلات الرسمية والممتدة المتضمنة فيها، وفق الخطة الدراسية للعام الدراسي الحالي، والتي يتم تدوينها في الملف الدراسي:

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع متى تبدأ اجازة الترم الثاني في المملكة العربية السعودية 1444؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى