تليجرام تريند الخليج
تعليم

هل يبدأ الفصل الثالث في رمضان؟ وزارة التعليم السعودية توضح

هل يبدأ الفصل الثالث في رمضان؟ وزارة التعليم السعودية توضح هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ورد إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم العديد من الأسئلة حول الدراسة وفي رمضان، هل يبدأ الفصل الثالث في رمضان؟ وما هي ألية الدراسة في رمضان وهل سيتم تحويل الدراسة عن بعد في شهر رمضان كل هذا وأكثر جاء في استفسارات الطلاب وأولياء الأمور الذين يحرصون على معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالتعليم والتي سوف نعرف إجابتها من خلال جدول التقويم الدراسي الذي اعتمدنه المملكة هذا العام 1444.

هل يبدأ الفصل الثالث في رمضان؟

بحسب جدول التقويم الدراسي، حددت وزارة التعليم السعودية موعد بداية الفصل الدراسي الثالث 2023 والذي سوف نعرف من خلاله هل يبدأ الفصل الثالث في رمضان؟ حيث اعتمدت الوزارة موعد بداية الفصول الدراسية الثلاثة ووفق ما جاء به التقويم الدراسي المحدد من قبل الوزارة فيكون الموعد كما يلي:

  • موعد بداية الفصل الدراسي الثالث 12 مارس2023.
  • شهر رمضان سيبدأ يوم 22أو 23 مارس 2023.

جدير بالذكر أن الدراسة الفعلية بحسب ما جاء في جدول التقويم  فأن الدراسة الفعلية ستكون 14 يوم والإجازات المطولة وإجازة العيد ستصل إلى 16 يوم بما في ذلك إجازة عيد الفطر.

حقيقة تعليق الدراسة في رمضان 1444

دارت الأسئلة من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة تعليق الدراسة في رمضان 1444 وهل ستكون حضورية أم عن بعد من خلال المنصات التعليمية التابعة لوزارة التعليم السعودية مثل منصة مدرستي ومنصة نور وجاءت بعض الآراء تحبذ التزام الطلاب بالدراسة الحضورية كما أن بعض أولياء الأمور كان له رأي أخر لكن وزارة التعليم حسمت الجدل في هذا الموضوع وأعلنت أن الدراسة ستكون حضورية خلال شهر رمضان 1444.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع هل يبدأ الفصل الثالث في رمضان؟ وزارة التعليم السعودية توضح .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى