تليجرام تريند الخليج
منوعات

طريقة تقديم طلب زيارة شخصية الى السعودية 2023

طريقة تقديم طلب زيارة شخصية الى السعودية 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أعلنت  وزارة الخارجية في المملكة العربية  السعودية عن إمكانية تقديم طلب زيارة شخصية من قبل  جميع مواطنين المملكة السعودية أو المقيمين فيها وذلك حتى قد  يستطيعوا دعوة أصدقائهم للذهاب إلى المملكة وأداء العمرة حيث يتم ذلك عن طريقة تقديم طلب زيارة شخصية  وفيما  قد يلي سوف  نوضح لكم بكل تفاصيل طريقة تقديم طلب زيارة شخصية الى السعودية 1444 شروط التقديم والرسوم وخطوات التقديم.

طريقة تقديم طلب زيارة شخصية الى  السعودية 2023

  • اولا سوف يتم إجراء هام مرتقب من الخطوط السعودية قد  يُتيح إطلاق خدمة إصدار التأشيرة عند شراء التذاكر وفق شروط.
  • ثانيا يمكن للمواطنين في المملكة التقديم بطلب زيارة شخصية لأصدقائهم ومعارفهم عن طريق الدخول إلى الرابط الرسمي لمنصة التأشيرات من  وزارة الخارجية ثم يجب  النقر على خدمات المواطنين والمقيمين واختيار تقديم طلب زيارة شخصية.
  • ثالثا  سوف يتم الدخول إلى بوابة نفاذ، ثم  يجب النقر على أيقونة  التسجيل ثم يجب كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمين في أبشر، ثم يجب أن يتم تدوينها في موضعهم والنقر على تسجيل دخول.
  • رابعا سوف يتم إرسال رمز التحقق على الهاتف الجوال تحتوي على  ي موضعه يجب  النقر على متابعة، ثم  يجب كتابة كافة البيانات المطلوبة ثم بعد ذلك يجب  النقر على حفظ وبعد ذلك سوف يتم إظهار رسالة تفيد بنجاح التسجيل، ثم يجب أن يتم العودة لتقديم طلب الزيارة وتدوين كافة البيانات المطلوبة لمقدم الطلب.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع طريقة تقديم طلب زيارة شخصية الى السعودية 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى