تليجرام تريند الخليج
تعليم

بيان عاجل من التعليم قبل بدء الاختبارات للطلاب.. انتهوا واحذروا من هذه الأمور لضمان النجاح بأعلى  الدرجات

بيان عاجل من التعليم قبل بدء الاختبارات للطلاب.. انتهوا واحذروا من هذه الأمور لضمان النجاح بأعلى  الدرجات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

اليوم الأحد التاسع عشر من شهر فبراير لعام 2023 تبدأ الاختبارات الشفهية والمعلمية لجميع الطلبة والطالبات بمختلف المراحل الدراسية بكل أنحاء المملكة العربية السعودية، ولذا الطلاب منتبهين الآن على اختباراتهم وخصوصًا النهائية، ولذا نجدهم يتساءلون كم باقي على الاختبارات النهائيه للفصل الثاني؟ وبالتزامن مع انطلاق الاختبارات وضحت التعليم السعودية موعدها مُعلنة عن بيان هام للطلاب محذراهم من أمور عليهم الالتفات إليها أثناء الاختبارات، فدعونا نوضح لكم ماذا قالت؟

كم باقي على الاختبارات النهائيه الفصل الثاني؟

قبل الحديث عن تبيه وتحذير التعليم السعودية نود أن نوضح لكم موعد الاختبارات النهائية 1444 الفصل الثاني للطلبة والطالبات، ووفقًا لما حددته التعليم فإن الاختبارات النهائية تستمر لمدة خمس أيام متتالية، حيث تبدأ الاختبارات التحريرية يوم الأحد الموافق السادس من شهر شعبان لعام 1444، حيث تستمر لتنتهي يوم الخميس العاشر من نفس الشهر شعبان 1444، مع العلم أن الاختبارات تبدأ في مدارس البنات الساعة السابعة والنصف، بينما مدارس البنين الساعة الثامنة إلا ربع.

علمًا بأن النتائج تظهر على الطلاب في نفس اليوم الذي ينتهوا من الاختبارات، حيث النتائج تظهر على توكلنا ونور يوم الخميس 10/8/1444.

تنبيه وتحذير من التعليم السعودية للطلاب والمعلمين

بالتزامن من انطلاق الاختبارات النهائية المعملية والشفهية وقرب التحريرية، فقد حذرت التعليم السعودية من الغش الجماعي، حيث في حال إثبات الغش الجماعي سيتم إلغاء الاختبارات النهائية، بينما حذرت المعلمين والإدارات التعليمية من بعض البنود على النحو التالي:

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بيان عاجل من التعليم قبل بدء الاختبارات للطلاب.. انتهوا واحذروا من هذه الأمور لضمان النجاح بأعلى  الدرجات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى