تليجرام تريند الخليج
السعودية

مع اقتراب يوم التأسيس هل يصدر أمر ملكي بعودة بدل غلاء المعيشة من جديد؟

مع اقتراب يوم التأسيس هل يصدر أمر ملكي بعودة بدل غلاء المعيشة من جديد؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مع اقتراب يوم التأسيس السعودي ينتظر المواطنين المستحقين من الدعم المالي من برنامج (بدل غلاء المعيشة)، اللذي تم أيقافه بأمر من خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”، من العام الميلادي 2020م، منذ ذلك الوقت والمواطنين المستحقين ينتظرون عودة صرفه من جديد، نظرًا للظروف التي تشهدها المملكة السعودية من غلاء الاسعار، علمًا بأن الدولة تعمل بجهد لرؤية شعبها بخير وسلام، حيث أنتشرت أنباء بشأن عودة بدل غلاء المعيشه في رمضان، ولكن لان يرد لنا أي جديد يبين ذلك، ومع أقتراب يوم التأسيس هل يصدر أمر ملكي بعودة بدل غلاء المعيشة من جديد؟، سنوافيكم بلتفاصيل خلال المقال.

هل يصدر أمر ملكي بعودة بدل غلاء المعيشة؟

بعدما أنتشر عدد كبير من الانباء عبر التويتر ومواقع التواصل الأجتماعي الاخرى، ورد من المواطنين المستحقين من دعم بدل غلاء المعيشة يسئلون عن موعد عودة صرفه من جديد، كما أنه يريدون معرفة ( هل يصدر أمر ملكي بعودة بدل غلاء المعيشة من جديد بمناسبة يوم التأسيس السعودي؟)، ولكن شددت وزارة الموارد البشرية التنمية الاجتماعية بالمملكة علي المواطنين بعدم الانسياق نحو الاخبار التي لا أساس لها من ألاصل، كما أكدت ان بدل غلاء المعيشة لن يعود الا بأمر من خادم الحرمين الشريفين.

اما عن قيمة بدل غلاء المعيشة قبل أيقافه كانت الف ريال سعودي (للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين)، وخمسمائة ريال سعودي (للمستفيدين من المؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وأيضًا لبرنامج الضمان الاجتماعي)، و بنسبة 10% مكافأة للطلاب والطالبات.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مع اقتراب يوم التأسيس هل يصدر أمر ملكي بعودة بدل غلاء المعيشة من جديد؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى