تليجرام تريند الخليج
تعليم

عموم المحافظات.. رابط استظهار نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2023 عبر موقع نتائجنا

عموم المحافظات.. رابط استظهار نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2023 عبر موقع نتائجنا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

لم يتبقى سوى ساعات قليلة وتقوم وزارة التربية العراقية رسميا بالإفراج عن نتائج الامتحانات التمهيدية الخاصة بطلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط 2023 جميع الدراسات والتخصصات، حيث ينتظر ما يقرب من 27 ألف طالب وطالبة في مختلف المحافظات العراقية “البصرة والكوفة وميسان وواصل والمثنى والرصافة والكرخ وأربيل وصلاح الدين والنجف الأشرف والسلمانية وكركوك” قيام وزارة التربية العراقية باعتماد نتائج الامتحانات التمهيدية للصف الثالث المتوسط للعام الدراسي الحالي، وكانت الساعات القليلة الماضية وبالتزامن مع قرب إعلان النتائج قد شهدت عمليات بحث كبيرة للغاية من قبل جميع الطلاب والطالبات للاستعلام عن موعد إعلان النتائج واعتمادها لجميع الطلاب.

نتائج الثالث متوسط 2023

أعلنت وزارة التربية العراقية انتهاء جميع أعمال امتحانات الصف الثالث المتوسط 2023 يوم الاثنين الماضي في كافة المحافظات العراقية، وعقب انتهاء اعمال الامتحانات أعرب جميع طلاب الصف الثالث المتوسط عن سعادتهم الكبيرة والبالغة وذلك لأن جميع الأسئلة في كافة المواد الدراسية المقررة عليهم كانت مناسبة لجميع المستويات، حيث أكد جميع الطلاب أن الأسئلة كانت في متناول الجميع ومن داخل المناهج الدراسية المقررة على الطلاب في هذا الفصل الدراسي، هذا وعقب انتهاء أعمال الامتحانات مباشرة انطلقت جميع أعمال التدقيق وتصحيح المواد الدراسية في كافة مراكز التصحيح المعدة من قبل وزارة التربية العراقية في كافة المحافظات العراقية، وقد أكد المسئولون في الكنترولات المركزية أن جميع أعمال تدقيق الدرجات لكافة الدفاتر الامتحانية قد اقتربت من الانتهاء، حيث لم يتبقى سوى القليل من المواد لم يتم تصحيحها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عموم المحافظات.. رابط استظهار نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2023 عبر موقع نتائجنا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى