تليجرام تريند الخليج
الامارات

كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك

كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك، يبحث الكثير الان من تفاصيل عقد مصطفى شلبي مع الزمالك، حيث سادت حالة من الغضب الشديد داخل نادي الزمالك وهذا سبب تسريب عقد اللاعب مصطفى شلبي مع النادي،مع ذكر المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعب طوال فترة تواجده داخل صفوف نادي الزمالك، وصرح بعض مسؤول داخل ادارة نادي الزمالك بأن السبب وراء تسريب عقد اللعاب في هذا الوقت هو لاثارة الجدل والبلبلة داخل صفوف النادي وبين جماهيره، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتعرف على تفاصيل العقد و كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك، وماهي كانت رد فعل اللاعب حول هذا الأمر.

كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك

كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك سؤال يطرحه الآن الكثير من الشعب المصري ومن قبل جماهير نادي الزمالك ومن قبل الجمهور المصري بشكل عام، وذلك بسبب وجود الكثير من الاخبار قبل انتقال مصطفى شلبي إلى الزمالك تفيد عن رغبة اللاعب القوية بالانضمام إلى فريق النادي الأهلي، ولكن الاخبار تشير الى ان النادي الاهلي لم يقم بتقديم عرض رسمي بضم اللاعب مما دفعه إلى قبول عرض الزمالك والذي حدث تفاوت كبير بينه وبين إدارته ومدير التعاقد أمير مرتضى منصور.

وفي الفترة الاخيرة تم تسريب عقد اللاعب بشكل غريب، حيث يعد العقد من ضمن الأسرار التي لا يطلع عليها إلا إداري النادي واتحاد كرة القدم ومحامي اللاعب فقط، وصرح بعض مسؤولي نادي الزمالك أن من قام بهذا الفعل يرغب في إثارة الجدل الكبير داخل ادارة النادي وايضا تشتيت اللاعب عن المباريات المهمة المقبلة للفريق.

4433
كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك

تسريب عقد مصطفى شلبي يثير أزمة في الزمالك

يذكر أن عقد اللاعب مصطفى شلبي مع الزمالك يمتد لمدة أربع مواسم وهذا ما هو موضح في العقد الذي تم تسريبه، ويذكر ايضا ان اللاعب سوف يحصل على 10 مليون جنيه و 769 ألف في الموسم الأول فقط،  بينما يحصل اللاعب على 11 مليون و 538 ألف جنيه في الموسم الثاني أي تزداد قيمة العقد بين كل موسم وآخر بمقدار مليون جنيه، ويحصل اللاعب في الموسم الثالث على 13 مليون 76 ألف جنيه في الموسم الرابع والاخير للاعب داخل صفوف الفارس الأبيض يحصل على مبلغ وقدره 13 مليون 76 الف جنيه لا غير.

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت مصادر ومسؤولين داخل نادي الزمالك على انه تم شراء اللاعب من إنبى مقابل 23 مليون جنيه لا غير، وهكذا يكون كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك 71 مليون جنيه.

ماذا علق مصطفى شلبي علي تسريب العقد

علق مصطفى شلبي عن تسريب العقد الخاص به “حسبي الله ونعم الوكيل” عبر صفحة الرسمية على الانستقرام.

 

مصطفى شلبي e1676803551463
كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك

الى هنا نكون وصلنا الى اخر المقال، حيث قمنا بتوضح كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك، مع ذكر تفاصيل العقد بشكل كامل مع ذكر موقف الادارة واللاعب من تسريب العقد.

 

 

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كم قيمة عقد مصطفى شلبي مع الزمالك .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى