تليجرام تريند الخليج
السعودية

“منصة مُدد الرقمية” تعلن اعتماد الرقم المسجل على منصة “ابشر” للدخول إلى منصة مدد

“منصة مُدد الرقمية” تعلن اعتماد الرقم المسجل على منصة “ابشر” للدخول إلى منصة مدد هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

قامت منصة مُدد الرقمية بالإعلان عن اعتماد ارقام الجوال الخاصة بالمستخدمين الذي قد تم ربطها على منصة ابشر، وذلك لتسهيل الدخول على منصة مدد، وعبر الحساب الرسمي للمنصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر” فقد أعلنت أنه سيتم العمل بذلك القرار إعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير الجاري، وعن خدمات منصة مدد فهي تعمل على تقديم العديد من الخدمات والحلول التقنية لكل الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمملكة في كل متعلقات أنظمة إدارة رواتب الموظفين في الشركات، علاوة على وجود أنظمة تساعدك على جعل موظفيك أكثر التزامًا.

منصة مُدد الرقمية

أعلنت اليوم منصة مُدد الرقمية عن اعتمادها لكل ارقام الجوال المسجلة على منصة ابشر لتصبح وسيلة سهلة للدخول على مدد، وعن المنصة فهي تحمل الكثير من الخدمات لكل اصحاب الشركات الباحثين عن أفضل جودة عمل لأعمالهم.

منصة مُدد الرقمية
منصة مُدد الرقمية

ومن أهم ميزات منصة مدد والاشتراك فيها هو خدمة تحويل الرواتب عن طريق الربط المباشر مع البنوك، وأيضا الرفع التلقائي لنظام تحويل الأجور، تمنح المنصة ميزة إنشاء تقرير المخالفات بشكل فوري ولحظي علاوة على معالجة ورفع ملفات حماية الأجور.

بالإضافة إلى سهولة عمل وتوثيق عقود الموظفين ونسب إلتزام الموظفين، الجدير بالذكر أن للمنصة مجموعة من أهم الشركاء يعتمدون تلك الأنظمة ومن أهمهم مصرف الراجحي ومؤسسة النقد العربي السعودي، علاوة على STC ومصرف الإنماء.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع “منصة مُدد الرقمية” تعلن اعتماد الرقم المسجل على منصة “ابشر” للدخول إلى منصة مدد .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى