تليجرام تريند الخليج
منوعات

عروض يوم التأسيس السعودي 1444 خصومات تصل إلى 70%

عروض يوم التأسيس السعودي 1444 خصومات تصل إلى 70% هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يعتبر يوم التأسيس من الأيام المهمة للغاية في حياة المواطنين السعوديين داخل المملكة، حيث تم إنشاء المملكة الأولى في هذا اليوم، ويتم الاحتفال به سنويًا يوم 22 فبراير ويكون هذا اليوم إجازة رسمية لجميع العاملين في القطاع العام والخاص وهذه الإجازة مدفوعة الأجر، وقرار الإجازة هذا هو قرار ملكي ومن يخالفه يقوم بدفع غرامة مالية بالإضافة إلى أن جميع شركات الطيران السعودية والمحلات والمطاعم وغيرها تقوم بعمل العديد من العروض والخصومات بمناسبة يوم التأسيس، فتابعوا معنا الآن لمعرفة جميع العروض.

عروض ميلين السعودية بمناسبة يوم التأسيس 1444

قامت شركة ميلين المتخصصة في الأدوات المنزلية ومستلزمات الاستحمام وغرف النوم والبياضات بالإعلان عن عروض وخصومات يوم التأسيس، حيث تصل هذه العروض إلى 65%، ومن ضمن العروض التالي:

  • عرض على لباد Cloud Hotel Discount ويكون ارتفاعه 12 سم، بالإضافة إلى وجود جوانب مغناطيس لتثبيته بشكل جديد، سعره الأصلي 537 ريالًا سعوديًا وبعد الخصم أصبح 480 ريالًا سعوديًا.
  • كما أنه هناك أيضًا خصم على سعر بطانية المخمل والفرو ماريو فكان سعرها القديم 139 وبعد الخصم أصبح 135، وهذه البطانية مناسبة لجلسات الكنب ونوم الأطفال.

عروض مركز الميرة للأثاث

قام مركز الميرة وهو مركز متخصص في الأثاث المنزلي والمفروشات المختلفة بالإعلان عن أنه سيقوم بعمل خصم يصل إلى 70% على سعر الأثاث والسرير بداية من يوم 16 فبراير وحتى يوم أبريل وذلك بمناسبة يوم التأسيس.

مفروشات النصر بمناسبة يوم التأسيس السعودي

قامت شركة النصر بعمل العديد من العروض على المفروشات بمناسبة يوم التأسيس السعودي 1444، ومن ضمن هذه العروض التالي:

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عروض يوم التأسيس السعودي 1444 خصومات تصل إلى 70% .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى