تليجرام تريند الخليج
منوعات

عروض يوم التأسيس للأجهزة الكهربائية والإلكترونية 1444 وخصومات تصل إلى 52%

عروض يوم التأسيس للأجهزة الكهربائية والإلكترونية 1444 وخصومات تصل إلى 52% هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

وفر واشتري أحدث الأجهزة ضمن عروض يوم التأسيس للأجهزة من المنيع السعودية، واحصل على خصومات كبيرة تصل حتى 52% ضمن تخفيضات يوم التأسيس، إذ يعرض متجر المنيع العديد من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بأسعار مميزة وتخفيضات كبيرة، مع اجهزة منزلية هدية عند شراء أنواع محددة من الأجهزة، وتضم العروض مجموعة متنوعة من أجهزة محضرة الطعام، الخلاط الكهربائي، عصارات الفواكه الكهربائية، كما تضم أفضل أجهزة طهي الطعام الصحية كالقلايات الكهربائية، وصانع السندويتشات.

عروض يوم التأسيس للأجهزة الكهربائية والإلكترونية

تنطلق تخفيضات يوم التأسيس بدايةً من شهر فبراير 2023، وتستمر بعض العروض والخصومات حتى نهاية شهر فبراير، كما يستمر بعضها حتى الأيام الأولى من شهر مارس، ويعرض المنيع أجهزة مختلفة ومختارة بين مئات الأجهزة الكهربائية بأقوى خصم حتى 4 مارس 2023، وهي الأجهزة الأكثر مبيعًا في المملكة السعودية، ويمكنك الحصول على ماكينة قهوة عند شراء العجان من المنيع، وكذلك يهتم بعرض أحدث الإلكترونيات، بما يتضمن ذلك عروض الجوالات وأبرزها أجهزة آبل آيفون.

تخفيضات الإلكترونيات يوم التأسيس
تخفيضات الإلكترونيات يوم التأسيس

عروض الأجهزة يوم التأسيس 2023

يقدم المنيع أقوى خصومات على أجهزة القلايات الكهربائية والميكرويف، وتتضمن ميكرويف توشيبا سعته 42 لتر، ويعمل بقوة 1200 واط، متوفر باللون الأسود بخصم 28% بسعر 749 بدلًا من 1049 ريال، تمتع بخصم 15% إضافي عند الدفع ببطاقة مدى.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عروض يوم التأسيس للأجهزة الكهربائية والإلكترونية 1444 وخصومات تصل إلى 52% .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى