تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هي أجدد عروض بنده السعودية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1444؟

ما هي أجدد عروض بنده السعودية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1444؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يعتبر هايبر بنده السعودي من أكبر السلاسل التي تعمل في مجال التجزئة، داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، ومن المعروف عن شركة بنده أنها تقدم أفضل العروض الأسبوعية، وكذلك عند حلول أي مناسبة كالاعياد أو المناسبات الوطنية أو دينية، ومع اقتراب حلول شهر رمضان المعظم، قدم هايبر بنده السعودي في جميع فروعه المنتشرة داخل المملكة أضخم العروض والخصومات على أغلب المنتجات التى تصل إلي 50%.

أقوى عروض بنده السعودي الرمضانية لعام 1444

تحت شعار “رمضاني” و” برمضان نهنيك وبأسعارنا نراضيك”، حيثُ شملت التخفيضات كافة السلع التموينية من لحوم ومنتجات ألبان وحبوب غذائية وتوابل ومكسرات وتمور وياميش رمضان وخلافه، ومن أضخم العروض الأتي:

  • عرض ثلاثة أكياس من الطحين الكويتي الفاخر حجم الكيس كيلو جرام بسعر 11.95 ريال سعودي.
  • سعر 4 حبات من تونا لحم خفيف بوتان 185 جرام 19.95 ريال.
  • ثمن 1.8 كيلو من بودرة حليب أنكور 32.95 ريالات.
  • عرض 2 كيلو من صدور دجاج ساديا 36.95 ريال سعودي.
  • سعر 400 جرام من الجبن الموتزاريلا المبشورة 9.95 ريال.

عرض 4 أيام من بنده السعودي “من 15 فبراير 2023 إلى نفاذ الكمية”

قدم بنده عروض على بعض السلع لمدة 4 أيام فقط، مثل عرض عبوتين من حليب المراعي طويل الأجل “18*150 مل” بسعر 34.95 ريال سعودي، وكذلك علروض علي صابون دوف المرطب، وورق مناديل مطبخ أونو، وعرض حصري للاعضاء على شاشة تلفاز إمبكس جلوريا.

أجدد عروض بنده السعودية الرمضانية 1444
أجدد عروض بنده السعودية الرمضانية 1444

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ما هي أجدد عروض بنده السعودية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1444؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى