تليجرام تريند الخليج
منوعات

أسهل طريقة عمل الكنافة بالمانجو والكريمة على سفرة رمضان 2023

أسهل طريقة عمل الكنافة بالمانجو والكريمة على سفرة رمضان 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يتميز شهر رمضان الكريم بوجود الكثير من الحلويات على المائدة، ومن أكثر الحلويات التي يفضلها العديد من الأشخاص هي الكنافة المصرية، ولهذا تعددت وتنوعت أشكالها فمنها السادة دون أي إضافات، يمكن أن نزينها بالمكسرات، ويتوافر منها كنافة بالقشطة، كما يفضل بعضنا إضافة الشوكولاتة النوتيلا، وفى خلال مقالنا سنعرض أسهل طريقة عمل الكنافة بالمانجو والكريمة على سفرة رمضان 2023.

طريقة الكنافة بالمانجو والكريمة

من أشهى الحلويات التى يتناولها الكثيرين نظرا لاحتوائها على المانجو، بالإضافة إلى الكريمة التى تعطى لها قيمة غذائية، حيث أنها تمد أجسامنا بالطاقة وقت الصيام، ويتم تحضير مكوناتها التى تتمثل فى 3 ثمرات من المانجو مقطعة مكعبات، كيلو من الكنافة، نصف كوب من الزبدة، 6 ملاعق من كريمة خفق.

يتم تقطيع الكنافة قطع صغيرة، ثم إضافة الزبدة إليها، ويتم تسويتها على البوتاجاز حتى يصبح لونها ذهبيا ويضاف إليها الشربات، ثم يتم تحضير كاسات أو قوالب ويوضع بها طبقة من الكنافة، ثم يوضع طبقة من كريمة الخفق، وقطع المانجو.

أسهل طريقة عمل كنافة بالمانجو والكريمة على سفرة رمضان 2023
أسهل طريقة عمل كنافة بالمانجو والكريمة على سفرة رمضان 2023

خطوات شربات الكنافة

يتم تحضير الشربات والذي يتكون من 2 كوب من السكر، كوب من الماء، ملعقتين ماء ورد وملعقة فانيليا، نصف ليمونة، ويتم تحضيره من خلال إناء به سكر وماء ويوضع على نار هادئة مع التقليب بشكل مستمر، ثم يتم إضافة الفانيليا وعصير الليمون حتى الامتزاج، يترك الخليط حتى يصل إلى درجة الغليان، ويترك حتى يبرد تماماً.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أسهل طريقة عمل الكنافة بالمانجو والكريمة على سفرة رمضان 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى