تليجرام تريند الخليج
منوعات

جديد لوريال باريس بودرة كريم اساس إنفاليبل مع كوبون خصم فوري 80%

لوريال باريس من أشهر ماركات التجميل العالمية تنافس منتجاتها أشهر وأغلى منتجات التجميل الأخرى ومن أحدث إصدارتها كريم أساس إنفاليبل الجديد مع بودرة تثبيت في نفس المنتج.

احصلي على بودرة الأساس الجديدة إنفاليبل فريش وير من لوريال باريس و استعدي لإطلالة مثالية وبشرة ناعمة.

جديد من لوريال باريس تقدم لك تركيبة مثالية 2×1 تجمع بين كريم أساس ذات قوام كريمي خفيف وبودرة تثبيت تمنحك لوك طبيعي بدون لمعة أو تكتل تعطي بشرتك تغطية بشكل كامل يمكن أن يدوم 24 ساعة بسبب مكوناته الفعالة التي تلتصق بالبشرة وتمنح مظهر بسيط وطبيعي.

حتى عند تعرض البشرة لـ تعرق أو رطوبة عالية لا تتأثر تغطية فاونديشن لوريال انفليبل _  Infallible Fresh Wear Foundation in a Powder بأي حرارة.

اليوم نقدم لك منافذ بيع منتجات لوريال باريس اونلاين لتصلك بسرعة وسهولة مع هدية مجانية كوبونات وأكواد خصم لكافة مواقع المملكة ودول الخليج من موقع اطلب كوبون يمكنها توفير 80% من ثمن طلبيتك، وإليك أماكن انفاليبل بودر اون لاين بالاسعار.

سعربودرة كريم اساس إنفاليبل اون لاين

لا يفوتك أقل سعر لتريند لوريال الجديد ” بودرة كريم اساس إنفاليبل L’OREAL PARIS Infallible“، مع كوبونات خصم التوفير من أطلب كوبون، و إليكم أقوى كوبونات خصم لوريال.

كود خصم أمازون لتوفير 80% من ثمن طلبيتك سواء طلبية مكياج أو أي من منتجات أمازون كوبون الخصم من اطلب كوبون ساري على كافة منتجات الموقع.

 علي امازون تتفاوت أسعار كريم اساس L’Oreal حسب كل درجة فتجدي

  • درجة 20 تناسب لون البشرة المتوسط لا غامق ولا فاتح بسعر 105 ريال.
  • درجة 10_12 مناسبة للبشرة الغامقة تعطي التغطية المطلوبة مع لمعة مناسبة للبشرة بسعر 98 ريال.
  • درجة 130 لون بيج بسعر 88 ريال.

عند الطلب من امازون بأكثر من 200 ريال يمكنك الحصول على استرداد نقدي بقيمة 30 ريال.

  1. موقع نمشي_ Namshi.com: الوجهة المفضلة لمواطني المملكة ومنطقة الخليج عند التسوق اونلاين يمتلك نمشي آلاف المنتجات من علامات تجارية شهيرة مثل ( اديداس، نايك، جيس، ديور، امريكان ايجل) مع منتجات المكياج الأشهر حيث يمكنك إيجاد كافة درجات كريم اساس L’Oreal إنفاليبل الجديد بأقل من 80 ريال سعودي.

يقدم نمشي لك خصومات خاصة بسكان منطقة الخليج تصل حتى 60% وتزيد أكثر مع استخدام 

كود خصم نمشي يوفر لك زيادة 30% علي خصومات نمشي تعاون موقع اطلب كوبون مع نمشي لتقدمي أفضل أكواد خصم في السوق خصيصا لك تابع موقع اطلب كوبون لمزيد من الاكواد والخصومات المجانية تماما.

نظام دفع تمارا يمكنك استخدامه في دول الخليج يتيح لك فرصة التسوق اونلاين كافة المستلزمات والاحتياجات وسدد لاحقا من خلال دفعات متباعدة.

  1. موقع نون _ noon.com: يوفر لك نون تجربة تسوق آمنة وسهلة لكافة احتياجاتك بكبسة من هاتفك فقط حمل تطبيق نون وتابع العروض اليومية في قسم الفلاش سيل وعروض الأزياء، أحدث الإلكترونيات، ديكورات المنزل استعداد لشهر رمضان، هدية عيد الأم يمكنك الحصول على العديد من الأفكار وشرائها من خلال نون.

كود خصم نون وفري أكثر من 70% عند الجمع بين تخفيضات نون 2023 و كوبون الخصم الخاص بموقع اطلب كوبون.

أما عن جودة منتجات لوريال فلا خلاف عليها، بجاية من سيرم لوريال للشعر وشامبو لوريال بالهيدروليك الأعلى مبيعاً، فإليكم أهم مزايا تجربة استخدام بودرة كريم أساسا إنفاليبل عن قرب.

مميزات بودرة كريم أساس إنفاليبل فريش وير من لوريال L’Oréal 

استمتعي ببشرة مشرقة موحدة اللون، خالية من المشكلات و التصبغات وتغطية شاملة الندوب والبقع والحبوب في البشرة مع المنتج المثالي الجديد من لوريال باريس Fresh Wear Foundation in a Powder بتقنية جديدة.

  • تعمل على ترطيب البشرة وجعلها تتنفس حتى بعد وضع طبقة من كريم الأساس والبودرة.
  • يدوم معك حتي 24 ساعة مع الحركة الكثيرة يتميز بمكونات مناسبة لظروف البيئة المختلفة.
  • لا تغلق مسام البشرة حتى بعد استخدامها لفترات طويلة.
  • ملمس كريم اساس لوريال ليس دهني ولا يترك طبقة لامعة على البشرة مع سهولة الدمج.
  • متوفرة ب 6 ألوان لمناسبة درجات البشرة المختلفة.

لوريال إنفاليبل مناسب لجميع أنواع البشرة حتى البشرة الدهنية والبشرة الحساسة المعرضة لـ حبوب الشباب.

توفر عليك ثمن بودرة التثبيت في خطوة واحدة يمكنك وضع كريم الأساس والبودرة.

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم أساس إنفاليبل من L’Oreal Paris

بعض الخطوات البسيطة يمكنك اتباعها للحصول على أفضل النتائج من استخدام L’Oreal Paris Foundation in a Powder.

  •  لا تضعي الكثير من الطبقات من المنتج فهو يتميز بتغطية عالية وكاملة لذلك طبقة واحدة منه تكفي لتجنب انسداد مسام البشرة.
  • لا تستخدمي كريم اساس لوريال أكثر من مرة في اليوم الواحد فهو يدوم معك لمدة 24 ساعة لا تحتاجي تجديده
  • استخدمي الاسفنجة الخاصة به لوضع ودمج كريم الأساس بدلا من الفرشاة. See عشاق التسوق اونلاين ومحبي كل ما هو مميز يمكنك الحين امتلاك منتجات المكياج والجمال المميزة والجديدة من أشهر العلامات التجارية من خلال موقع امازون تقدم لوريال باريس و كيكو ميلانو و غيرهم منتجاتها الأصلية عبر امازون مع خصومات امازون المذهلة احصلي على لوك كامل من أشهر ماركات المكياج بأسعار لا تتكرر كثيرا اغتنمي الفرصة واستخدمي .

لا تفوتك عروض لوريال، مع كوبونات خصم فعالة، مقدمة من موقع اطلب كوبون مجانا otlob coupon.com، هو موقع اكواد خصم في المملكة ودول الخليج وتمتد خدماته لكافة الدول العربية.

أطلب كوبون يضمن حصولك  أعلي نسبة توفير ممكنة، عند تجربة الشراء أون لاين، وتخفيضات في السوق من خلال برومو كود مجاني وسهل الاستخدام تابع للتعرف على المزيد من كوبونات المتاجر المختلفة ومواقع الخدمات، جربه الان.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى