تليجرام تريند الخليج
السعوديةمنوعات

افضل منحل في السعودية لإنتاج العسل الطبيعي البلدي

يعد متجر فهد القنون من أبرز المتاجر الإلكترونية الخاصة ببيع العسل الطبيعي بنسبة 100%، حيث يعمل على توفير العديد من الأنواع المختلفة من العسل الطبيعية تنهيك عن مخاطر العسل الأخرى، لما يمتلكه العسل الخاص بنا من فوائد عديدة تساعد الإنسان في الظهور بشكل صحي ومميز.

يحتوي المتجر على الكثير من أنواع العسل الغير متاحة بكثرة في الأسواق، كما يضم منتجات عسل اصلي كثيرة ويقدم أحدث منتجات العسل البلدي والعسل الطبيعي، ولذلك حصلنا على المركز الأول بجائزة الجمعية العربية لتربية النحل لأفضل عسل طبيعي بلدي – فئة العسل المتبلور 2021.

مميزات متجر فهد القنون

يتيح لكم متجرنا الإلكتروني المميز فهد القنون العديد من المميزات والخدمات التي تميزه عن غيره من المتاجر الأخرى، وإليكم مميزات المتجر:
1- يوفر المتجر أنواع العسل الطبيعية والأكثر طلبا لكي يلبي نداء جميع العملاء المهتمون بشراء هذا النوع من العسل، فيحتوي المتجر على المنتجات الأكثر طلبا وهي ⇓⇓⇓

  • خلطة عسل فهد القنون.
  • طلح الحائل الأكثر مبيعا من خلال المتجر.
  • أجود أنواع عكبر نحل فهد القنون يأتي.
  • حبوب لقاح.

2- يوفر المتجر أيضا أحدث منتجات العسل البلدي والعسل الطبيعي، والتي منها ⇓⇓⇓

  • عسل الشفلح .
  • عسل سدر الشمال.
  • عسل سمر.
  • عسل شفلح وقيصوم ( ربع كيلو ).

ملاحظة .. جميع الأسعار التي ذكرناها لكافة أنواع العسل المتوفرة من خلال المتجر تشمل ضريبة القيمة المضافة.

3- حصل المتجر على العديد من التكريمات نظير جودة المنتجات التي نقدمها، ومن أبرز هذه التكريمات هي الحصول على المركز الأول في جائزة أفضل شمع نحل عن طريق الجمعية العربية لتربية النحل.

4- نقدم منتجات العسل الطبيعية بنسبة 100% لما فيها من مميزات وفوائد كثيرة، بالإضافة إلى الجودة المثالية التي تتوفر عليها تلك المنتجات، والتي ساعدت في شفاء الكثير من الأمراض.

5- يعتبر فهد القنون واحدا من أفضل المناحل التي توجد على مستوى الوطن العربي وأيضا الشرق الأوسط، لما يقدمه من العديد من المنتجات الطبيعية على مستوى العسل بمختلف أنواعه.

6- يوجد لدينا سياسة الخصوصية لكي نساعد كل شخص في تحقيق ما يريد، كما يوجد سياسة الاسترجاع التي تسمح لك برجوع المنتج قبل فتحه أو استعماله، بالإضافة إلى سياسة الشحن والتسليم في أقرب وقت ممكن.

7- يوجد لدينا جميع طرق الدفع على حسب كل عميل وما يفضله من عملية الشراء والدفع.

خدمات متجر فهد القنون

بخبرة تتجاوز العشرين عام يقدم لكم متجر فهد القنون العديد من أفضل منتجات العسل من أرض مملكتنا الحبيبة، كما يقدم الكثير من الخدمات لكي تساعد العملاء، وتتلخص تلك الخدمات في الآتي:
1. يوفر المتجر أحدث أنواع ومنتجات العسل البلدي والعسل الطبيعي التي تتميز بإمداد الجسم بالطاقة والحيوية اللازمة، كما تساهم في حل الكثير من المشاكل والأمراض.
2. نهدف في فهد القنون أن تكون الممثل الأول للمملكة العربية السعودية في العديد من المؤتمرات والفعاليات الداخلية والخارجية.
3. نقوم باستخدام الكوكيز، ويتم تعريفها على أنها ملفات نصية يتم تخزينها على الجهاز الخاص بالعميل لكي يتم حفظ البيانات.
4. يقوم المتجر بالالتزام الكامل لحماية بياناتك الشخصية وعن طريق قبولكم لسياسة الخصوصية، فإنكم تسمحون لنا بجمع واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط.
5. نوفر لك سياسة الاسترجاع، ولمدة تصل إلى خمس أيام متتالية من تاريخ استلام المنتج إذا كان لم يتم استخدامه أو فتحه.
6. يعمل المتجر على إرجاع المبلغ المدفوع في حالة استرجاع أي منتج قمت بشرائه خلال مدة أقصاها 14 يوم فقط.
7. نمتلك سياسة الشحن والتسليم لطافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ويكون توصيل المنتج في خلال يومين أو ثلاثة فقط من اكتمال طلب المنتج.
8. متاح من خلال المتجر جميع طرق الدفع، حيث يوجد الدفع الإلكتروني أو عن طريق التقسيط أو دفع عند الاستلام.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى