تليجرام تريند الخليج
منوعات

“استشارية الأمراض الجلدية” توجه بعض النصائح للعناية بالبشرة بفصل الصيف

“استشارية الأمراض الجلدية” توجه بعض النصائح للعناية بالبشرة بفصل الصيف هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

قامت الدكتورة ندى الغامدي وهي استشارية الامراض الجلدية أستاذ مساعد بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بتوضيح نصائح للعناية بالبشرة بفصل الصيف مع تعرضها للكثير من العوامل المختلفة والتي تعرضها للكثير من المشاكل منها الحبوب والجفاف وكذلك التصبغات، ومن خلال موقعنا تريند الخليج سوف نقوم بتوضيح النصائح التي تفيدك بالعناية بالبشرة في فصل الصيف.

نصائح للعناية بالبشرة بفصل الصيف

نشرت الدكتورة ندى الغامدي استشارية الامراض الجلدية على حسابها الرسمي على احد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تويتر تدوينة توضح فيها نصائح للاهتمام بالبشرة خلال فترة الصيف وهو روتين يومي مناسب خاص بفصل الصيف للتعامل مع المشاكل وحمايتها من عوامل المختلفة التي تتعرض لها، ولهذا يجب اتباع هذه النصائح الاتية :

  • اولا لابد من استخدام واقي الشمس مرة واحدة يوميا.
  • كما يجب التقليل من المكياج للحفاظ على البشرة، ويمكن استخدام المكياج المناسب فقط وكذلك الخفيف، كما يجب عدم المبالغة في استخدام المستحضرات التجميلية.
  • كما يجب ترطيب البشرة بشكل يومي مرتين باليوم، ويكون هذا من خلال شرب الماء وكذلك استخدام كريمات الترطيب الخاصة بالوجه.
  • واخيرا يجب غسل البشرة مرتين في اليوم بغسول مناسب، ويجب عدم النوم بالمكياج لأنه يؤثر على البشرة.

ترطيب البشرة

تحتاج البشرة في فصل الصيف لروتين العناية بالبشرة، ومن اهمها هو ترطيب البشرة والجسم بشكل كافي حتى تكون صحية وندية خلال الصيف من الداخل والخارج، لهذا فيجب علينا شرب الماء بكميات كثيرة يوميا لا يقل عن ثمانية أكواب  واستخدام مرطب فعال للبشرة، كما يجب ان تحرصي على تنظيف وجهك مرتين في اليوم صباحا ومساءا.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع “استشارية الأمراض الجلدية” توجه بعض النصائح للعناية بالبشرة بفصل الصيف .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى