تليجرام تريند الخليج
منوعات

كيفية شحن رصيد موبايلى 2022

كيفية شحن رصيد موبايلى 2022 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ان طرق شحن رصيد موبايلى ااتي تقدمها شركة موبايلي للاتصالات السعودية كثيرة وعديدة وهذا لتناسب جميع المستخدمين , و من الجدير بالذكر أن شركة موبايلى واحدة من أهم وأكبر شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية و نجاحها قد أكسبها شهرة وانتشارا كبيراً حتى أصبحت غنية عن التعريف ،فقد حصلت شركة موبايلي في بداياتها على مليون مشترك في أقل من ثلاثة شهور , ولذلك توفر شركة موبايلي للاتصالات السعودية عدة طرق يمكنكم من خلالها شحن رصيد هاتفكم فالأمر فى غاية السهولة والطرق ليست معقدة تماما، وسوف نوضحها لكم لتسهيل الامور عليكم وتبسيط الامر , كما أنها تعمل على تقديم الأفضل والأفضل دائما لإرضاء عملائها ومن أكثر ما يشغل عملاء شركة موبايلي للاتصالات السعودية هو طرق شحن وتعبئة رصيد شريحة موبايلي , تابعونا.

1702116 1644398304 scaledطرق تعبئة رصيد موبايلى 2022

طريقة شحن موبايلى بالكود

يمكنك شحن رصيد جوالك بدون استخدام رقم الهوية ويتم الشحن من خلال الاتصال بالكود التالي وهو *1400* رقم بطاقة الشحن#
وقم بالتأكد من إدخاله بشكل صحيح ثم الضغط على علامة الشباك ثم الضغط على اتصال وسوف يصل رسالة بنجاح عملية الشحن ورصيد هاتفك أصبح بقيمة شحن البطاقة التي قمت بإدخالها.

طريقة شحن موبايلى من الراجحى

اولا : اذا كان لديك حساب ستقوم بتسجيل الدخول و ادخال كلمة المرور و رقمك ليصلك رمز التحقيق لإتمام عملية تسجيل الدخول , أما فى حالة لم تمتلك حساب قم بإنشاء حساب جديد و اتبع الخطوات لإتمام الإنشاء .
ثانيا : قم باختيار قائمة المدفوعات وقم باختيار السوق الإلكتروني وسوف تجد عدد كبير من شركات الاتصالات قم باختيار شركة موبايلي للاتصالات السعودية .
ثالثا : قم باختيار شحن الجوالات , وسوف يظهر لك بطاقات شحن موبايلي وفى هذا الوقت كل ما عليك فعله هو اختيار البطاقة التي تريد شحنها فقط بالضغط عليها .
رابعا : الخطوة الاخيرة سوف يطلب منك إدخال  رقم الهوية ورقم الشريحة الخاصة بك ثم قم بالضغط على عملية استمرار وسوف يصلك كود علي هاتفك لتأكيد عملية الشحن ويكون الكود مكون من أربعة أرقام وسوف يصلك رسالة بتأكيد عملية الشحن .

 

 

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كيفية شحن رصيد موبايلى 2022 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى