تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مدن ملاهي دبي .. أجمل مدن الملاهي في دبي الامارات 2023

أفضل مدن ملاهي دبي .. أجمل مدن الملاهي في دبي الامارات 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مدن ملاهي دبي .. أجمل مدن الملاهي في دبي الامارات 2023، فلا تكتمل الرحلة إلى دبي دون زيارة مدن ملاهي دبي الرائعة التي توفر أجواء ممتعة ومريحة بشكل لا يوصف حيث أنها تعتبر من أفضل مناطق الجذب السياحي في دبي ومن أهم الأنشطة الترفيهية، فهي دائمًا  أفضل مكان ترفيهي في المدن السياحية الحديثة ، سواء كان للأطفال أو الكبار ، الخدمة عالية الجودة لا تتوقف عند ذلك فحسب، بل تتفوق على نفسها وتصبح أكثر الأماكن الترفيهية في العالم.

يوجد في دبي العديد من المتنزهات الترفيهية الداخلية والخارجية للأفراد والعائلات. تعد ملاهي دبي من أهم معالم إمارة دبي الرائعة. مع أفضل مجموعة من المتنزهات الترفيهية في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، من المؤكد أنك ستستمتع كثيرًا برحلتك إلى دبي ، عزيزي المسافر. هناك الكثير من فرص المرح والمغامرة للجميع والمزيد من الفرح والمتعة.

إليك: أفضل مدن ملاهي دبي .. أجمل مدن الملاهي في دبي الامارات 2023

أفضل مدن الملاهي في دبي

عالم آي إم جي للمغامرة

آي إم جي وورلد هي أكبر مدينة ملاهي داخلية في العالم ، أبوابها مفتوحة على مدار السنة للباحثين عن الإثارة والمتعة ، والجزء الوحيد من هذه الملاهي المفتوحة هو فيلوسيرابتور ، أطول وأسرع أفعوانية في دبي مع يسافر 100 كم / ساعة في 2.5 ثانية فقط.

هناك أربع مناطق في هذه الملاهي ، مناسبة لجميع الأعمار ، ويمكن لعشاق الأبطال الذهاب إلى عالم شخصيات Marvel مثل Marvel (Avengers). يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في منطقة Cartoon Network ، والتي تضم شخصيات مثل Ben 10 و Power Puff Girls والمزيد.

ساعات زيارة آي إم جي عالم من المغامرات هي من الأحد إلى الخميس ، من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 21:00 مساءً. الجمعة والسبت من الساعة 1:00 ظهراً حتى 23:00 مساءً.

تبلغ تكلفة تذاكر دخول آي إم جي دبي 245 درهمًا إماراتيًا للبالغين و 225 درهمًا إماراتيًا للأطفال.

سكاي دبي

يُعتقد أن سكي دبي هو أول منتجع للتزلج في الشرق الأوسط يقدم التزلج على الجليد للسياح. يلبي هذا المنتجع الصغار والكبار وكذلك المبتدئين في التزلج على الجليد. تتوفر هذه الرياضات على مدار العام ، وليس فقط في فصل الشتاء. يوفر المنتجع للضيوف الملابس الشتوية ومعدات التزلج على الجليد وألواح التزلج على الجليد لجميع الأعمار. إنه جزء من مول الإمارات ، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم.

يعد سكي دبي أكبر منتجع تزلج داخلي في المنطقة ، حيث يضم خمسة مسارات للتزلج ، وخط انزلاق ، وعرض البطريق ، وحبال الانزلاق ، والزلاقات ، ومقهى على جبال الألب حيث يمكنك الاسترخاء مع كوب من الكاكاو الساخن.

ويمكنك أن تتكرر هنا للعب في الثلج ، أو يمكنك أخذ دروس في التزلج مقابل رسوم إضافية ، وباختصار ، ستستمتع بالتباهي بتجربة الثلج في دبي.

أفضل مدن ملاهي دبي: جمهورية سيغا

إذا كنت تحب القيادة المثيرة ، فإن سيجا ريبابليك هو المكان المناسب لك ، ويقع في دبي مول. تقدم خمسة مناطق ترفيهية موزعة على طابقين وتسعة ألعاب رئيسية و 250 لعبة تتراوح من ألعاب الكرنفال الكلاسيكية إلى اختبارات المهارات الصعبة ، تعد هذه الحديقة الترفيهية الداخلية واحدة من أكبر ألعاب المهارة في المنطقة.

كيدزانيا

يجتمع التعليم والترفيه في نسخة طبق الأصل من مدينة حقيقية تبلغ مساحتها 7000 متر مربع. تقدم كيدزانيا أكثر من 70 مهنة وحرفًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 16 عامًا ، حيث يتعلمون كل شيء عن العمل والمال والعالم الحقيقي ، بينما يطورون المهارات الحياتية التي لم يسبق لهم الحصول عليها. يدرسون في المدرسة.

حيث يمكن للأطفال أن يكبروا ، تقدم كيدزانيا مدينة بحجم الأطفال بشوارعها الخاصة ومتاجرها وعملتها كي يلعبوها.

يمكنهم اختيار حياتهم المهنية ومحاولة أن يصبحوا طيارًا في محاكاة الطيران ، أو طاهياً في مطعم ، أو حتى يصبحوا شرطيًا أو رجل إطفاء لإنقاذ العالم!

أفضل مدن ملاهي دبي: حديقة دبي المائية

يقع أيضًا في دبي مول ، حيث يمكنك استكشاف التجربة المائية في حديقة الحيوانات البحرية ، حيث يمكنك مشاهدة أقوى الزواحف وأكثرها رعباً في الطبيعة – King Crocodile ، الآن أحد أكبر التماسيح في العالم من المتوقع أن تكبر التماسيح في العالم في اليوم التالي 50 سنة.

كما تعرض Waterpark Dubai أكبر حوض مائي معلق. مع خزان بسعة 10 ملايين لتر يضم آلاف الحيوانات البحرية. بما في ذلك 140 نوعًا ، وأكثر من 300 من أسماك القرش والراي ، وأكبر مدرسة لأسماك قرش النمر الرملي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مدن ملاهي دبي .. أجمل مدن الملاهي في دبي الامارات 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى