تليجرام تريند الخليج
السعودية

بعد ارتفاع أسعار توريد البنزين.. تعرف على تحديث ارامكو الجديد لشهر فبراير 2023

بعد ارتفاع أسعار توريد البنزين.. تعرف على تحديث ارامكو الجديد لشهر فبراير 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تصدر شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية تحديث شهري لأسعار المواد البترولية والبنزين، ويكون ذلك يوم 10 من كل شهر ميلادي، وقد أعلنت الشركة أمس الجمعة عن ارتفاع في أسعار توريد البنزين، كما بينت اسعار البنزين لشهر فبراير الحالي لسنة 2023 والتي سيتم العمل بها حتى يوم 10 مارس القادم لحين صدور التحديث الجديد، تابعونا لباقي الخبر.

ارتفاع أسعار الديزل بالسعودية

شهد التحديث الماضي لشركة أرامكو السعودية يوم 10 يناير الماضي ارتفاع بأسعار الديزل  بنسبة وصلت لـــ19%، وقد أدى ذلك لارتفاع أسعار بعض الواد الغذائية مثل ارتفاع أسعار شركة المراعي حيث عللت ذلك بسبب زيادة أسعار وتكاليف نقل البضائع، وكانت الزيادىة في أسعار الديزل كما هو موضح:

  • السعر القديم للتر الديزل كان 52, ريال.
  • بينما جاء السعر الجديد للتر الديزل بقيمة 75, ريال سعودي.

اسعار البنزين لشهر فبراير

اسعار البنزين لشهر فبراير 2023

أعلنت شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية عن ارتفاع أسعار توريد البنزين، وبالرغم من ذلك فقد جاءت توجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بعد رفع اسعار البنزين على المواطن لتخفيف الأعباء المعيشية عليه، وبناء عليه فقد شهدت أسعار البنزين ثبات لشهر فبراير ايضاً كما كان بشهر يناير، وتكون بذلك الأسعار الحالية للبنزين كما يلي:

  • سعر لتر البنزين 91  إلى 2.18 ريال سعودي.
  • بينما وصل سعر لتر البنزين 95  إلى 2.33 ريال سعودي.
  • بلغ سعر لتر الكيروسين 0.70 ريال سعودي.
  • ثم وصل سعر لتر البترول المسال إلي 0.75 ريال سعودي.
  •  سعر لتر الديزل 0.75 ريال.
  •  سعر لتر الجاز 0.52 ريال سعودي.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بعد ارتفاع أسعار توريد البنزين.. تعرف على تحديث ارامكو الجديد لشهر فبراير 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى