تليجرام تريند الخليج
السعودية

الهلال «0» ضد النصر «0»  في دوري أبطال آسيا.. لحظة بلحظة

تُقدم لكم صحيفة «عاجل» تغطية لحظية للموقعة المرتقبة التي تجمع الهلال ضد جاره اللدود النصر، في ديربي الرياض الكبير التي تُقام عند تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك، لحساب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحجز قطبا الرياض مقعدًا في هذه المباراة التاريخية المنتظرة، بعدما تفوقا على خصميهما في ربع نهائي البطولة، إذ تجاوز النصر ضيفه الوحدة الإماراتي بنتيجة كبيرة قوامها 5 أهداف مقابل هدف وحيد، في حين تخطى الهلال فريق بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة.

دخل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، الديربي الآسيوي بتشكيل مكوَّن من؛ المخضرم عبدالله المعيوف، في حراسة المرمى، خلف الرباعي، محمد البريك، على البليهي، جانج هيون سون، ناصر الدوسري، وفي الوسط، يظهر القائد سلمان الفرج، محمد كنو، ماتيوس بيريرا، سالم الدوسري، وثنائي الهجوم موسى ماريجا وبافيتيمبي جوميز.

وفي المقابل، اعتمد بيدرو إيمانويل، على؛ المخضرم وليد عبدالله، في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع، علي لاجامي، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، وثنائي الارتكاز عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، وثالوث العمليات جلال الدين ماشاريبوف، أندرسون تاليسكا، عبدالفتاح عسيري، ومهاجم وحيد عبدالرزاق حمدالله.

رسالة مفاجئة من شقيق حمدالله قبل ديربي الهلال والنصر

بالفيديو.. «شبيه تاليسكا» يشعل مرسول بارك قبل ديربي الهلال والنصر


ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى