تليجرام تريند الخليج
منوعات

حكم مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا – تريند الخليج

سيعرف حكم مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا في هذا المقال، والذي سيوضح تفاصيل كثيرة حول هذه المباراة، حيث أن معظم جماهير ناديي الهلال والنصر السعوديين. نتطلع إليها. المباراة، خاصة لأهميتها في تصفيات أبطال آسيا. تفاصيل مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا، ومن هو حكم مباراة الهلال والنصر في ذلك الدوري.

موعد مباراة الهلال والنصر 2022

تم الإعلان مؤخرًا عن موعد مباراة الهلال والنصر اللتين ستلعبان في تصفيات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والمباراة مقررة يوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2022 م، وهذه المباراة رائعة. أهمية لمشجعي كل ناد. فريق واحد، والمباراة ستقام الليلة في تمام الساعة 9 مساءً في الرياض KST. استطاع الهلال الوصول إلى هذه المرحلة بعد فوزه الساحق على نادي بيرسيبوليس الإيراني، حيث كانت نتيجة المباراة حاسمة بنتيجة 3-0 لصالح نادي الهلال، وبفضل هذا استطاع الوصول إلى هذه المباراة. في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

حكم مباريات الهلال والنصر

حكم مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا هو الحكم الأسترالي الشهير كريس بيث. وتقام المباراة كما هو مخطط لها على ملعب جامعة الملك سعود المعروف باسم ملعب مرسول بارك، حيث سيستضيف هذا الملعب المميز مباراة الديربي التي سيواجه فيها الهلال نادي النصر في السعودية.

القنوات التي تبث مباراة الهلال والنصر

ستنقل مباراة الهلال أمام نادي النصر على شبكة القنوات الرياضية السعودية، واحتفظت هذه الشبكة بحقوق البث لجميع مباريات الدوري السعودي، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا في كلتا المملكتين. السعودية والشرق الأوسط، كما يمكن متابعة المباراة عبر منصة VIP Shahid على الإنترنت، وسيتم سرد تردد القنوات التي تعرض المباراة على النايل سات والعرب سات أدناه

القنوات التي بثت مباراة الهلال والنصر ضد عربسات

ستذاع المباراة على القناة السعودية ssc 7، تبث على عرب سات، على التردد التالي

  • التردد 12149
  • الاستقطاب أفقي
  • تصحيح الخطأ 34
  • معدل الترميز 27500

القنوات التي تبث مباراة الهلال والنصر على النايل سات

ستذاع المباراة على القناة السعودية ssc 7، التي تبث على النايل سات، على التردد التالي

  • التردد 12284
  • الاستقطاب عمودي
  • تصحيح الخطأ 34
  • معدل الترميز 27500

تذاكر الهلال والنصر

وكان سعر تذكرة حضور مباراة الهلال والنصر بملعب مرسول بارك بالرياض حوالي 50 ريالاً سعودياً. أن المشجعين والمشجعين المختلفين الذين يطلقون على هذه اللعبة ديربي الرياض متحمسون للغاية لمشاهدة المباراة وتشجيع كل فريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

كل المعلومات عن مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

سيتم تضمين جدول يتضمن أهم المعلومات المتعلقة بمباراة الهلال السعودي والنصر في تصفيات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام مساء الثلاثاء، والمعلومات موضحة في الجدول التالي.

اللعبة موعد المباراة القنوات التي تظهر المباراة ملعب المباراة
نادي النصر السعودي × نادي الهلال السعودي الثلاثاء 19 أكتوبر 2022، 13 ربيع الأول 1443 هـ، 900 مساءً السعودية، 1000 مساءً الإمارات العربية المتحدة، 800 مساءً مصر قنوات مجموعة SSC وعبر الإنترنت عبر منصة VIP Shahid في ملعب مرسول بارك

في نهاية المقال عن حكم مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا، تعرفنا على كريس بيث، الحكم الأسترالي الشهير.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى