تليجرام تريند الخليج
سياسة

مصر.. مدبولي يشيد بالتعاون مع الإمارات في كل المجالات

أشاد رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي بالتعاون القائم مع دولة الإمارات في كافة المجالات، خاصة فيما يتعلق بجائزة مصر للأداء الحكومي المتميز.

وأشار إلى أن هذه الجائزة “ساهمت في تعزيز روح المنافسة الشريفة والابتكار والتطوير في الجهاز الحكومي، وتكريس قيم مكافأة المجتهد والمتميز والمؤهلين تأهيلا عاليا وفق معايير موضوعية تتوافق مع المعايير الدولية”. المعايير “.

جاء ذلك خلال استقباله، الثلاثاء، وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي “محمد القرقاوي”، ووزيرة السعادة الإماراتية “عهود الرومي”.

حضر اللقاء الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء السفير نادر سعد إن “القرقاوي أعرب عن سعادته بالتعاون المثمر مع وزارة التخطيط في تعزيز وتطوير جوائز التميز الحكومي في مصر”.

وتتمثل أهداف الجائزة في تحقيق معدلات رضا أفضل للمواطنين والموظفين، وتغيير فلسفة العمل الحكومي، ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة.

وتنقسم الجائزة إلى عدة فئات منها جائزة التميز الفردي التي تُمنح لأفضل موظف حكومي، وأفضل فريق عمل، وجائزة الابتكار المؤسسي والإبداع، وجائزة المواقع المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، والقادة المتميزون. وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية والمؤسسة المتميزة.

تُمنح الجوائز بناءً على 3 معايير، مدى تحقيق الرؤية، ودرجة تشجيع الابتكار، وتوافر إمكانات التميز.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى