تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

نمو قاعدة مشتركي خدمة Xbox Game Pass أقل من المتوقع

تعول مايكروسوفت بشكل كبير على خدمة Xbox Game Pass وتسعى لزيادة مشتركي الخدمة أكثر من اهتمامها بمبيعات أجهزة اكسبوكس. مع ظهور إشاعات تشير لوصول عدد مشتركي الخدمة إلى 25 – 30 مليون مشترك.

لكن يبدو بأن عدد مشتركي الخدمة لم يصل لمستوى توقعات مايكروسوفت خلال السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021 وفقاً لموقع IGN. فحسب وثائق مالية مخصص لاجتماع الشركة مع المستثمرين بشهر نوفمبر، فإن مايكروسوفت كانت تتوقع حدوث زيادة ونمو بعدد مشتركي الجيم باس بنسبة 47.79% لكن هذا لم يحدث وكانت نسبة النمو 37.48% فقط.

بالمقارنة مع العام 2020 فإن نسبة النمو بأعداد مشتركي الجيم باس كانت 85.75% في حين أن مايكروسوفت كانت تتوقع نسبة النمو حوالي 71% فقط.

آخر رقم رسمي شاركتنا به مايكروسوفت كان 18 مليون مشترك بحلول يناير 2021، وكان فل سبنسر قد رد على تصريحات Strauss Zelnick، المدير التنفيذي لشركة Take Two بالقول أن “آخر رقم عام أعلنا عنه كان 18 مليون” ثم علق رئيس T2 قائلاً: “إنها أكثر من 18″، قبل أن يتابع سبنسر تصريحاته مشيرًا إلى أنه من أجل أن تصل خدمة مثل Game Pass إلى جمهور كبير يتجاوز 200 مليون لاعب، يجب أن تخدم المستهلكين جيدًا.

1e0a97936b.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى