تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تحديث “لعبة العام” قادم مجانًا للعبة Flight Simulator – مع أول محتوى إضافي مدفوع

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميًا عن نسخة العالم أو GOTY من لعبة Flight Simulator وهي عبارة عن ترقية تتوفر مجانًا لكل ملاك اللعبة، كذلك تم الكشف عن تفاصيل أول محتوى إضافي مدفوع للعبة المحاكاة التي تتيح لك زيارة دول العالم المختلفة من خلال الطيران.

كشف الإعلان النقاب عن موعد توفر Flight Simulator: Game of the Year Edition وذلك في 18 نوفمبر القادم كتحديث مجاني لكل ملاك اللعبة، بما في ذلك ملاك نسخة Xbox Game Pass، وستشمل خمس طائرات وثمانية مطارات جديدة ومهام تظهر لأول مرة ودروس تعليمية ونظام طقس محدث ودعم برمجيات DX12.

يأتي تحديث “لعبة العام” للعبة محاكاة الطيران مع أول محتوى إضافي رئيسي مدفوع بعنوان Reno Air Races والذي سيجلب بطولة STIHL الوطنية للسباقات الجوية والسباقات التنافسية لطور اللعب الجماعي في لعبة مايكروسوفت، كذلك تم وصف البطولة بأنها “أسرع رياضة محركات في العالم”، حيث يمكن للعديد من الطائرات المدرجة في التوسعة أن تطير بسرعة تصل إلى 500 ميل في الساعة على ارتفاع 50-250 قدمًا فوق سطح الأرض.

تشمل حزمة The Reno Air Races: Expansion Pack تجربة جماعية مثيرة وتنافسية لأقصى درجة على الشبكة بالإضافة إلى 4 طائرات جديدة مقابل 19.99 دولارًا، بينما يمكن للاعبين شراء نسخة Reno Air Races: Full Collection مقابل 60 دولارًا وتتيح للاعبين التنافس عبر الشبكة في السباقات المختلفة و40 طائرة مرخصة رسميًا على اكسبوكس و PC.

تحديث “لعبة العام” قادم مجانًا للعبة Flight Simulator – مع أول محتوى إضافي مدفوع

YouTube video

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى