تليجرام تريند الخليج
منوعات

سامي النجعي من وين – تريند الخليج

أين سامي النجعي حيث كان من اللاعبين المتميزين في مجال كرة القدم في الفترة الماضية بسبب قدراته الكبيرة التي ظهرت من خلال المباريات الرائعة التي خاضها مع نادي النصر السعودي الملقب العالم، ويعتبر من شباب النادي قبل صعوده إلى الفريق الأول في العام 2016 م ليبدأ مشواره الاحترافي، وهو الآن يحصد ثماره بفضل الخبرات التي يمتلكها، وسنصل إلى تعرف على سامي النجعي وتعرف على موطنه وكم عمره وتفاصيل أخرى من سيرته الذاتية.

من هو سامي الناجي

سامي النجعي لاعب كرة قدم يلعب في صفوف نادي النصر السعودي. من مواليد 1997، تم إعارته لنادي القادسية بداية عام 2022، ثم تم إعارته لنادي ضمك السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية من نفس العام. وبعد انتهاء فترة إعارته عاد لينضم لصفوف نادي النصر مرة أخرى وقدم معه عروضا استثنائية وإحصائيات مميزة.

وين انت من سامي الناجي

ينتمي سامي النجعي إلى عائلة النجعي التي تعد من أكبر العائلات في السعودية. حيث أصبح الوافد الجديد إلى ساحة كرة القدم السعودية، الأمر الذي جعله مؤهلاً للتوقيع مع العديد من الأندية، لكنه لا يزال ملتزمًا بعقده مع نادي النصر السعودي السابق.

سيرة سامي الناجي

مثل اللاعبين العظماء، يتمتع سامي بمهارات استثنائية كلاعب خط وسط يشغله في نادي النصر السعودي.

  • الاسم الكامل سامي خليل الناجي.
  • تاريخ الميلاد 7 فبراير 1997 م.
  • مكان الميلاد جازان – قرية المشلحة – السعودية.
  • العمر 24 سنة.
  • الطول 176 سم.
  • المهنة لاعب كرة قدم.
  • المركز خط الوسط.
  • النادي النصر السعودي.
  • الرقم 14.

اللاعب سامي الناجي يلفت الأنظار

وفي مباراة السعودية والصين، التي أقيمت يوم الثلاثاء 12 أكتوبر / 2022، على ملعب الجوهرة، تمكن الناجي من تسجيل هدفين، الأول في الدقيقة 15، والثاني في الدقيقة 38، مما جعل. تستقطب الانتباه وتحظى بإشادة كبيرة من المعلق والمحللين للمباراة المهمة في حارة تصفيات المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022.

عقد سامي الناجي مع النصر السعودي

ولا يزال اللاعب سامي الناجي مستمرا في صفوف نادي النصر مع التزامه بالتعاقد مع العلم رغم انتشار بعض الشائعات في الفترة الماضية حول انتقاله لأحد الأندية السعودية أو الأجنبية. العقد معه هو التواصل مع النادي والتفاوض معه، إلى جانب حقيقة أن وكيل اللاعب واللاعب لا علاقة لهما بالإشاعات التي تدور حول انتقاله لنادي سعودي آخر.

في نهاية مقالنا سنكون قد عرفنا سامي الناجي من أين، وتعرفنا على تعاقده مع نادي النصر السعودي، بالإضافة إلى تألقه خلال المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخب السعودي مع نظيره. نظيره الصيني في تصفيات كأس العالم حيث قدم أداء مبهر.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى