تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تفاصيل أكثر عن قصة God of War Ragnarok – وصور جديدة لنسخة PS5

شاركنا استوديو Santa Monica تفاصيلًا محدودة في الفترة الماضية تشير لكون نهاية God Of War Ragnarok مفاجئة وصادمة، واليوم حصلنا على تفاصيل إضافية بخصوص القصة بفضل صفحة اللعبة الرسمية على متجر بلايستيشن.

تشير التفاصيل الجديدة إلى أنه بعد أحداث اللعبة الصادرة في عام 2018، يخاطر Kratos و Atreus عبر العوالم التسعة بينما أصبحت جيوش Asgard جاهزة للحرب، نحن نعلم أن الثنائي يسعيان إلى Tyr، إله الحرب الإسكندنافي، لكنهما يجمعان أيضًا حلفاء آخرين “من جميع أنحاء العوالم” لمواجهة “أعداء مخيفين في شكل آلهة ووحوش من الأساطير الإسكندنافية.”

بالطبع، يرغب أتريس في معرفة المزيد عن لوكي والنبوءة المحيطة به، في حين أن كريتوس لا يمتلك هذه الإجابات ويجب عليه الاختيار بين “التقييد بالخوف من تكرار أخطائه أو التحرر من ماضيه ليكون الأب الذي يحتاجه أتريس”.

تشير المعلومات الجديدة إلى أن “مهارات Spartan القاتلة لكريتوس سيتم اختبارها بشكل لم يسبق له مثيل وهو يقاتل لحماية عائلته”، وهي المعلومات التي نعرف غالبيتها بالفعل من التقارير السابقة، ولكنها تضمنت تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة.

على الجانب الآخر، تم نشر مجموعة جديدة من الصور عالية الجودة مأخوذة من عرض أسلوب اللعب الأخير للعنوان، مما يوفر نظرة أفضل على Freya و Angrboda، وبعض المواقع الجديدة التي سيزورها كريتوس وأتريس، وأكثر من ذلك بكثير في اللعبة القادمة في 2022 على PS4 و PS5.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى