تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

براءة اختراع جديدة من Sony تسمح لك بـ”الدفع” لطرد اللاعبين!

حصلت شركة Sony على براءة اختراع جديدة لنظام تصويت يسمح للمشاهدين بطرد لاعبين آخرين من المباريات الجماعية، حيث قدمت الشركة براءة الاختراع للجهات المختصة في يناير الماضي، وتمت الموافقة عليها قبل يومين فقط.

تحمل براءة الاختراع الجديدة عنوان Spectators Vote to Bench Players in a Video Game، وتتيح للمتابعين طرد اللاعبين أو إرسال رسائل إليهم لتحذيرهم من اللعب بشكل أفضل، أو حتى الدفع مقابل استبعادهم.

لتبسيط طريقة عمل الميزة الجديدة، أعطتنا Sony مثالًا يجسد مجموعة من المشاهدين يتابعون أحد البثوب على شبكة Twitch، وبحسب براءة الاختراع، يُمنح المتفرجون بعد ذلك قدرة الوصول إلى قائمة تسمح لهم بالتصويت للتخلص من لاعب معين أو استبعاده من اللعبة.

سيكون لدى المتابعين 4 اختيارات للتعامل مع اللاعب المحدد تشمل “استبعاد لاعب من اللعبة” أو “تحذير اللاعب” أو “تقديم رسالة مخصصة” أو “إبقاء اللاعب في اللعبة” ثم يتم جمع أصوات جميع المشاهدين، وإذا وصل العدد الإجمالي لأصوات “الإزالة” إلى حد معين، فسيتم طرد اللاعب من المباراة.

تقول Sony أنه يمكن أن تتضمن الطريقة أيضًا تقديم إشارات مرئية للاعبين أو المتفرجين الآخرين حول سبب استبعاد اللاعب من المباراة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل هناك مواقف بديلة حيث يكون المشاهد قادر على الدفع مقابل التخلص من أحد اللاعبين، إما بأموال حقيقية أو بعملة اللعبة الافتراضية، ومن غير الواضح ما إذا كان هناك نية لتطبيق هذا النظام على ألعاب بلايستيشن في المستقبل القريب أم لا.

براءة اختراع جديدة من Sony تسمح لك بـ”الدفع” لطرد اللاعبين!

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى