تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

الكشف عن 5 عملاء جدد في لعبة Battlefield 2042 – تعرف على قدراتهم الكاملة

في مطلع سبتمبر الماضي، تم الكشف عن فيديو لأسلوب اللعب من Battlefield 2042 يستعرض 4 عملاء جدد وقدراتهم الخاصة، واليوم حصلنا على استعراض جديد لخمسة عملاء متخصصين سيتواجدون في اللعبة النهائية وقت الإطلاق ليصبح الإجمالي 10 شخصيات إذا أخذنا بعين الاعتبار شخصية Irish من Battlefield 4.

نظام Specialists يعتبر بديل لنظام الفئات الذي لطالما اشتهرت به اللعبة، حيث يمكن للاعبين اختيار عميل متخصص يندرج ضمن فئات اللعب التقليدية الأربعة في سلسلة باتلفيلد وهي Assault و Engineer و Medic و Recon، وإليكم نبذة عن العملاء الجدد الذين تم الكشف عنهم مؤخرًا.

Emma “Sundance” Rosier – Assault

جندية من القوات الخاصة الفرنسية، وهي الوحيدة التي تمتلك بدلة wingsuit (نعم هي التي ظهرت في صور اللعبة الدعائية) مما يمنحها قدرًا أكبر من التنقل حول الخريطة، كذلك لديها القدرة على استخدام مجموعة من المتفجرات تعرف باسم Smart Explosives بما في ذلك القنابل المضادة للدروع، والقنابل الكهرومغناطيسية.

Santiago “Dozer” Espinoza – Assault

عميل مكسيكي لديه القدرة على التعرض لضرر أقل والتعافي بشكل أسرع من المتفجرات، ويحمل درعًا باليستيًا يغطي جبهته بالكامل من المقذوفات والأسلحة الثقيلة مما يجعله خيارًا تكتيكيًا ممتازًا لطبقة كبيرة من اللاعبين.

Ji-Soo Paik – Recon

عميلة من قوات كوريا الجنوبية ولديها طريقتان مختلفتان لتسليط الضوء على الأعداء الذين يسببون لها المشاكل، وتستخدم ماسح ضوئي يسلط الضوء بشكل مؤقت على الأعداء القريبين من خلال الجدران (ربما تعمل تلك الميزة لزملائك في الفريق أيضًا)، أما القدرة الثانية هي مستشعر يقوم تلقائيًا بتحديد الأعداء الذين يطلقون النار عليها.

Navin Rao – Recon

جندي هندي متخصص في المجال التقني والقرصنة الإلكترونية، يستخدم بدلة Cyber Warfare والتي توفر حاسب صغير مثبت على معصمه يسمح له “باختراق” جنود العدو، تؤدي عملية الاختراق تلك مع قتل الخصم إلى اكتشاف أي أعداء قريبين لك تلقائيًا، لدية القدرة أيضًا على اختراق معدات الأعداء يدويًا مثل النوافذ أو الأبراج أو الألغام الأرضية.

Constantin “Angel” Anghel – Support

عميل روماني ليس معالجًا بقدر ما هو متجر أسلحة متنقل لزملائه في الفريق، وتتيح له قدرته الأساسية الإنزال الجوي في صناديق خاصة يمكنه هو وفريقه استخدامها لمبادلة العتاد بسرعة كبيرة ومن ثم التعامل مع المواقف المختلفة التي تواجههم في ساحة المعركة.

قائمة العملاء المتخصصين الكاملة للعبة Battlefield 2042 وقت الإطلاق:

  • Webster Mackay (Assault)
  • Emma “Sundance” Rosier (Assault)
  • Santiago “Dozer” Espinoza (Assault)
  • Ji-Soo Paik (Recon)
  • Wikus “Casper” Van Daele (Recon)
  • Navin Rao (Recon)
  • Maria Falck (Support)
  • Constantin “Angel” Anghel (Support)
  • Pyotr “Boris” Guskovsky (Engineer)
  • Kimble “Irish” Graves (Engineer)

يشار إلى أن Battlefield 2042 تصدر في 19 نوفمبر 2021 على PC و Xbox و PlayStation.

الكشف عن 5 عملاء جدد في لعبة Battlefield 2042

YouTube video

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى