تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

الكشف عن بطاقات تخزين Seagate لأجهزة Xbox Series بسعة 2 تيرابايت و 512 جيجابايت

ظهرت تسريبات في مطلع الشهر الجاري تؤكد أن بطاقات تخزين Seagate لأجهزة Xbox Series بسعة 512 جيجابايت قادمة قريبًا، وبالفعل أعلنت مايكروسوفت رسميًا عن بطاقة التخزين الجديدة السابق ذكرها، جنبًا إلى جنب مع بطاقة أخرى بسعة 2 تيرابايت وكلاهما متاحًا للحجز المسبق في الوقت الراهن.

بيان شركة مايكروسوفت عبر مدونة Xbox جاء فيه:

عند إطلاق Xbox Series X و Xbox Series S ، أعلنا عن تعاون وثيق مع Seagate لتوسيع سعة تخزين منصات الجيل الجديد باستخدام بطاقات Seagate سعة 1 تيرابايت. ويسعدنا أن نعلن عن توفر بطاقات تخزين بسعة 512 جيجابايت و 2 تيرابايت لأجهزة Xbox Series X | S قريبًا في جميع أسواق Xbox.

أوضحت مايكروسوفت أن بطاقة Seagate 512GB لمنصات Xbox Series X | S متاحة للطلب المسبق اليوم من متجر Walmart في الولايات المتحدة مقابل 139.99 دولارًا أمريكيًا وسيتم إطلاقها في منتصف نوفمبر.

على الجانب الآخر، ستتوفر بطاقة Seagate 2TB لأجهزة Xbox Series X | S للطلب المسبق في نوفمبر مقابل 399.99 دولارًا أمريكيًا وسيتم إطلاقها في أوائل ديسمبر، وتتميز بشارة Designed for Xbox Limited Series، مما يضمن جودة وأداء أفضل للمستهلكين.

في النهاية أكدت الشركة أن جميع الألعاب ستشهد تحسينات كبيرة في أوقات التحميل سواء كنت تلعب من بطاقة التخزين الخارجية أو وحدة تخزين SSD الداخلية، وسواء كانت ألعاب محسّنة لـ Xbox Series X | S أو عناوين Xbox One أو ألعاب Xbox 360 الكلاسيكية وألعاب Xbox الأصلية التي يتم تشغيلها عبر التوافق مع الإصدارات السابقة، 

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى