تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

Activision كانت تفكر في تطوير لعبة Deadpool مع المخرج Suda 51 قبل 10 سنوات!

شارك المطور الياباني Goichi Suda متابعيه تفاصيل جديدة بخصوص مشاريعه السابقة التي لم ترى النور، بما في ذلك لعبة تركز على شخصية Deadpool كان على وشك العمل عليها قبل أكثر من عقد من الزمان بالتعاون مع شركة Activision، ولكن لم تنجح المفاوضات في النهاية على ما يبدو.

تحدث المطور المعروف باسم Suda 51 والمسؤول عن سلسلة ألعاب No More Heroes عن المشروع السري في مقابلة صحفية مؤخرًا وتابع:

هذا شيء ربما لا يعرفه الكثير من الناس، منذ أكثر من عقد من الزمان، اتصلت بي Activision بالفعل في وقت من الأوقات لتطوير لعبة Deadpool. كان ذلك بعد فترة من إطلاق أولى ألعاب No More Heroes، ومن الواضح أن هذه الخطة لم تؤت ثمارها أبدًا، وتلاشت في مراحل التخطيط الأولية ولكن كان لدي بعض الأفكار الرائعة حقًا لهذا المشروع.

بعد مرور فترة زمنية على تلك المفاوضات، أطلقت Activision أخيرًا لعبة Deadpool في عام 2013، من تطوير High Moon Studios، وكان هناك تفاوت واضح في تقييمات اللعبة حيث تراوح متوسط مراجعات Metacritic من 57-63 بحسب المنصة.

رغم ذلك، لا يمانع Suda العمل على لعبة Deadpool في المستقبل بالتعاون مع مارفل، كذلك تفاجأ بمتابعة الممثل Ryan Reynolds لتغريداته وحديثه عن شخصية Deadpool، وأوضح:

في الواقع، لم يكن لدي أي فكرة عن إعجابه بإحدى تغريداتي، إنه لأمر رائع معرفة ذلك! لقد كنت معجبًا كبيرًا بأفلام Deadpool بالإضافة إلى أفلام Ryan Reynolds الأخرى أيضًا، لذلك من الرائع حقًا سماع ذلك.

لا يوجد أي تفاصيل رسمية حاليًا بخصوص عودة Deadpool لعالم الألعاب من جديد، ولكن بالنظر لاستثمارات مارفل التي تتوسع في صناعة الألعاب يومًا تلو الآخر، قد يكون هناك إعلانًا رسميًا في وقت قريب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى