تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تحديد موعد إصدار لعبة PUBG New State لأجهزة iOS و Android

مع بدء اختبارات لعبة PUBG New State والتي وصلت للشرق الأوسط في أغسطس الماضي، كانت أعداد اللاعبين المسجلين بهذه اللعبة ترتفع بشكل مستمر، حيث تخطت حاجز 17 مليون تسجيل مسبق في يونيو الماضي.

وقد وصلت إلى أكثر من 25 مليون تسجيلاً مسبقاً على متجر جوجل بلاي في أغسطس الفائت. بعد انتهاء الاختبارات يبدو بأن اللعبة قد وصلت لمرحلة يمكن معها أن يتم الكشف عن موعد الإصدار.

حيث أعلنت Krafton بأن اللعبة ستتوفر في 200 دولة حول العالم يوم 11 نوفمبر على Android و iOS واللعبة ستدعم 17 لغة مختلفة. كذلك تم الكشف عن اختبار تقني نهائي للعبة بالفترة من 29 حتى 30 أكتوبر.

ويرى البعض بأنه مع حظر لعبة فورتنايت من متاجر جوجل وآبل ستستفيد لعبة PUBG New State من الأمر وتجذب إليها الكثير من اللاعبين.

PUBG New State وهي لعبة ببجي جديدة للجوالات تصحبنا للمستقبل مع رسومات أفضل وإضافات لأسلوب اللعب.

هذه اللعبة هي لعبة مخصصة للجوالات تعتبر التكملة للعبة ببجي موبايل حيث تجري أحداثها بعد سنوات عدة من أحداث ببجي الحالية وتحديداً ستأخذنا إلى العام 2051 بطابع مستقبلي حيث ستختلف بيئات اللعب عما عهدناه باللعبة الحالية.

طبعاً الأجواء المستقبلية هذه سوف تؤثر مباشرة على تصميم الأسلحة والخرائط والدروع والسيارات وغيره. ويعد المطور بأنه سيقدم فيها رسومات أكثر واقعية وخريطة أضخم تعرف باسم TROI بالإضافة إلى تقديم إضافات على أسلوب اللعب لجعله أكثر حماسة.

1119a7b19e.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى