تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

لعبة الفنون القتالية Sifu تمتلك 160 حركة قتالية

لعبة الفنون القتالية SIFU ستصدر للبلايستيشن والحاسب في فبراير المقبل، تلك اللعبة تأتينا من استوديو Sloclap المطور للعبة Absolver والتي من النظرة الأولى ذكرتنا بألعاب رائعة مثل لعبة جيت لي أو جاكي شان على بلايستيشن.

اليوم شاركنا المطور بمزيد من التفاصيل حول اللعبة حيث ذكر عبر مقطع فيديو ليوميات المطورين بأن اللعبة تمتلك حوالي 160 حركة تخص الشخصية الرئيسية بحيث يمكن تنفيذها أثناء اللعب، كل حركة تختص بوضعية معينة.

وأضاف Kevin Roger مخرج الأنيميشن في Sloclap بأنهم اعتمدوا في التقاط حركات الفنون القتالية هذه على المدرب Pak Mei حيث قام بتسجيل تلك الحركات بالوقت الفعلي ليتم نقلها للعبة. بالنهاية سنحصل بحسب المطور على حركات قتالية ممتعة تحاكي فنون الكونج فو وسنحظى بحركات إنهاء للخصوم مذهلة ومختلفة.

هناك تقريباً 160 حركة فقط للشخصية الرئيسية، وكل حركة مصممة لوضعية معينة. يجب أن تكون فعالة ويجب أن تكون مقنعة ويجب أن تكون جميلة. يمكن للاعب فقط أن يندفع ويتجنب الضربات، لكنه أيضاً يستطيع أن يقتل أعدائه بأسلوب مميز. هذه الفكرة هي جوهر لعبة سيفو.

اللعبة تركز على اللاعب الفردي حيث سنتقمص دور شاب أمضى حياته بالتدرب من أجل الانتقام لموت أهله ولكن عليه فعل ذلك بيوم واحد. فاللعبة كما يبدو تمتلك بعض عناصر ألعاب الروج لايك. وبحسب وصف اللعبة فإنه من أجل تجاوز الصعاب التي تقف بطريقك أثناء رحلة الانتقام تلك عليك الاعتماد على احترافك للكونغ فو وكذلك على السحر الموجود في قلادة يمكنها أن تعيدك للحياة بعد موتك، ولكن هناك ثمن يجب أن تدفعه مقابل ذلك السحر حيث ستكبر بالعمر في كل مرة يتم فيها إعادتك للحياة فهذا هو الثمن الذي يجب أن تدفعه من أجل انتقامك.

27938f29bf.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى