تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

إعلاميون سيستخدمون لقطات Call of Duty Vanguard لتقديم صوراً واقعية عن الحرب العالمية الثانية

بداية الشهر المقبل سنحصل على لعبة Call of Duty Vanguard التي ستعيدنا من جديد لكواليس الحرب العالمية الثانية، وطبعاً تستهدف أكتيفجن كالعادة أعلى معايير الجودة بالرسوم لعكس تفاصيل ومآسي تلك الحرب.

ويبدو بأن مجموعة من الإعلاميين قرروا أن يستغلوا اللعبة ورسومها من أجل إنشاء صوراً فوتوغرافية تحاكي ما حدث في الحرب العالمية الثانية.

حيث سمحت أكتيفجن لكل من المصوريين والصحفيين Alex Potter و Sebastian Tomada Piccolmini بالوصول لاستوديو تطوير فانجارد من أجل الاستفادة من موارد التطوير للعبة من أجل التقاط صور تجسد تلك الحرب.

هذا وكان مؤلفو Call of Duty Vanguard قالوا بأنهم يأملون العمل على جزئين مكملين للعبة، حيث تحدث مؤلفو قصة لعبة التصويب المرتقبة من Activision خلال فعاليات حدث New York Comic Con عن مستقبل العنوان، حيث تأمل الكاتبة Sam Maggs أن يتحول أبطال اللعبة إلى شخصيات أيقونية كحال العديد من الشخصيات الأخرى التي حققت نجاحًا ضخمًا في صناعة الألعاب، وتابعت:

عندما بدأنا العمل على Vanguard، فكرنا كيف سنقدم شخصيات CoD الشهيرة؟ لأنك لا تمتلك ذلك حقًا في Call of Duty، فعندما تذكر لعبة مثل Halo، فإنك تفكر في Master Chief على الفور، ولكن عندما تفكر في CoD، لا توجد هذه الشخصيات المميزة في الوقت الراهن.



نرغب في تقديم شخصيات رئيسية مميزة نظرًا لأننا نريد العمل على Vanguard 2 و Vanguard 3، لدينا قصص أخرى -قصتين تحديدًا- نريد تقديمها بهذه الشخصيات.

010e9d52b3.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى