تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تحديد موعد إصدار GTA The Trilogy – The Definitive Edition – سعرها 60 دولاراً

مؤخراً كشفت روكستار عن مجموعة ألعاب GTA The Trilogy – The Definitive Edition وقالت أنها قادمة هذا العام لكن دون أن تعلن رسمياً عن تاريخ صدور اللعبة.

هذا ترك الباب مفتوحاً على مصراعيه أمام التسريبات لتشاركنا بما أخفته عنا روكستار، فقبل أيام كنا مع تسريبات جديدة حددت لنا تاريخ إصدار GTA Remastered Trilogy، والذي يبدو بأنه كان دقيقاً تماماً.

اليوم أعلنت روكستار بشكل رسمي عن موعد الطرح ليتبين بأن هذه المجموعة ستطرح فعلاً يوم 11 نوفمبر المقبل، وهذا للمفارقة هو نفس التاريخ السابق لطرح GTA 5 قبل أن يتم تأجيل موعد إطلاقها لمارس 2022.

طبعاً هذا التاريخ يخص موعد إطلاق اللعبة بالنسخة الرقمية، أما بالنسبة لنسخة المتاجر فهي لن تتاح حتى 6 ديسمبر المقبل.

سعر المجموعة سيكون 60 دولاراً، وهي تدعم العمل بدقة 4K و 60 إطاراً بالثانية على الجيل الجديد.

وبحسب موقع الشركة فإن هذه المجموعة ستقدم لنا تحسينات على مستوى الإضاءة ومستوى بيئة اللعب وتفاصيلها، مع تكتشرز بجودة عالية وزيادة بمؤثر الـ draw distances. وكذلك ستعتمد المجموعة على آلية التحكم والتصويب التي عهدناها في GTA 5.

هذا ويبدو بأن الجمهور سعيد بريماستر GTA The Trilogy أكثر من GTA 5 للجيل الجديد.

ias

82ccda055a.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى