تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تفاصيل أكثر عن ثلاثية GTA المحسنة – لديك مطلق الحرية لإعادة المهام

علمنا قبل ساعات أنه تم تحديد موعد إصدار GTA The Trilogy – The Definitive Edition وسعرها الرسمي المقدر بـ60 دولارًا، كذلك ظهرت على الشبكة تفاصيل أكثر بخصوص أداء العناوين الثلاثة والميزات الجديدة التي توفرها مقارنة بالإصدارات الأصلية.

توفر ثلاثية GTA المحسنة من Rockstar Games دقة أعلى للـtextures ونظام إضاءة محسن وزيادة الـdraw distances وآليات تحكم مستوحاة من لعبة GTA 5، كل هذا بالإضافة لميزات أخرى تشمل القدرة على إعادة خوض أحداث المهام في أي وقت ودون قيود، وتحسين نظام التصويب باستخدام الأسلحة النارية.

ليس سرًا أن ألعاب GTA الكلاسيكية عانت من مشكلة قضاء وقتًا طويلًا في المهام وإرغام اللاعب على العودة لبداية المهمة في حال فشل في تحقيق المطلوب منه، مما يجعلك تخوض أحداث المهمة بالكامل من البداية، وعلى الرغم من عدم ذكر نقاط الحفظ في البيان الصحفي، إلا أن العديد من التقارير أكدت تعديل تلك الجزئية لتسمح للاعبين بإعادة خوض المهام من نقطة التوقف الأخيرة دون الحاجة لإعادة خوض الأحداث بالكامل من البداية.

أكد البيان الصحفي إعادة العمل على آليات التصويب في جميع أجزاء المجموعة المحسنة، بينما خضع أسلوب القيادة في لعبة Sand Andreas تحديدًا لتعديلات ضخمة، كذلك تم تحسين طريقة تغيير إذاعات الراديو و التبديل بين الأسلحة بصورة أكثر سلاسة وسرعة وإضافة معالم الطريق (waypoints) كما هو الحال في ألعاب العالم المفتوح الأكثر حداثة.

في النهاية تم تأكيد عمل الثلاثية بدقة 4K ومعدل 60 إطارًا في الثانية مما يسمح للاعبين باستكشاف ملامح منطقة Grove Street الشهيرة بشكل لم يسبق له مثيل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى