تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين – تريند الخليج

أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين يمكن الوصول إليه بسهولة، وذلك لأن المدينة تحتوي على العديد من مكاتب الاستقدام من الفلبين أو دولة أخرى، وكل مكتب يمتلك العديد من المميزات التي تجعله ضمن أفضل مكاتب الاستقدام في المدينة.

لذلك يجب على العميل البحث جيدًا عن أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين حتى يتم الانتهاء من الخدمة بسهولة، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال تريند الخليج.

خلاصة الموضوع

أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين

تعتبر مدينة جدة بالسعودية ضمن المدن التي تحتوي على العديد من مكاتب الاستقدام، وتقوم هذه المكاتب باستقدام كافة أنواع العمالة من جميع أنحاء العالم، وضمنها دولة الفلبين، والتي تعتبر أكثر الدول التي يتم استقدام العمالة منها في جميع الدول العربية.

ذلك لوجود العديد من الأسباب ومنها أن سعر العمالة هناك أقل بكثير من الدول الأخرى، بالإضافة إلى تأدية المهام المطلوبة على أكمل وجه.

بالتالي يقوم سكان جدة بالتوجه إلى هذه المكاتب لاستقدام العمالة من الفلبين، لذلك سوف نتعرف على أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين من خلال الفقرات التالية:

1- مكتب سنود لاستقدام من الفلبين

يعتبر مكتب سنود أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين، وذلك لأنه يمكن إجراء عملية الاستقدام من خلاله بشكل آمن، لأنه مُرخص من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى تقديم أفضل أسعار استقدام.

ففي حالة استقدام مربية فلبينية سوف يتم دفع 17 ألف ريال سعودي لمدة 8 أشهر، ولكن في حالة استقدام عامل منزلي سوف يتم دفع 12 ألف ريال سعودي لمدة 5 أشهر، كما يمكن استقدام ممرض فلبيني مقابل 12 ألف ريال لمدة 5 أشهر أيضًا.

يمكن الحصول على كافة الخدمات التي يقدمها المكتب من خلال التواصل معه عبر إحدى الطرق التي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • عنوان المكتب: عمارة السنود الموجودة في شارع حراء شرق بجانب الجواد الأبيض – جدة.
  • يمكن التواصل مع المكتب عبر الاتصال على الرقم 6589999.
  • يستطيع العميل التواصل مع المكتب عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به وهو [email protected]

 أفضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين

2- مكتب الهناء للاستقدام من الفلبين

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين فهذا المكتب هو الأنسب لك؛ وذلك لأنه يقدم خدمات استقدام العمالة بالمواصفات التي حصل عليها من العميل، ويتم استقدام العمالة في وقت قياسي جدًا.

بالإضافة إلى تقديم أفضل الأسعار في حالة الاستقدام من الفلبين، حيث يصل سعر استقدام سائق فلبيني إلى 13 ألف ريال لمدة ستة أشهر، أما سعر استقدام سفرجي فلبيني فيصل إلى 16500 ريال سعودي لمدة ستة أشهر.

لكن في حالة استقدام عامل منزلي فلبيني فسوف يتم دفع 15 ألف ريال لمدة ستة أشهر، ويمكن التواصل مع المكتب للحصول على خدماته عبر إحدى طرق التواصل التي سوف نتعرف عليها في النقاط التالية:

  • يمكن التواصل مع المكتب عن طريق الاتصال على الرقم 966126934427.
  • يستطيع العميل التواصل مع المكتب عبر البريد الإلكتروني الخاص به وهو [email protected]

3- مكتب الواحات للاستقدام من الفلبين

يقدم هذا المكتب العديد من خدمات الاستقدام بشكل آمن، وذلك لأنه حاصل على ترخيص من وزارة العمل السعودية، وهو متخصص في استقدام العمالة المنزلية، بأفضل الأسعار، حيث يصل سعر استقدام خادمة فلبينية إلى 14 ألف ريال سعودي لمدة 4 أشهر.

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات هذا المكتب يجب عليك التواصل معه من خلال إحدى طرق التواصل التي سوف نتعرف عليها عبر النقاط التالية:

  • يقع هذا المكتب خلف وزارة الخارجية في حي البغدادية – جدة.
  • يستطيع العميل التواصل مع المكتب عن طريق الاتصال على الرقم 6040441، أو التواصل عبر الفاكس بالرقم 6440640.
  • يمكن للعميل التواصل مع المكتب عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به وهو [email protected]

4- مكتب الحازم للاستقدام من الفلبين

مكتب الحازم يعتبر أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين، وذلك لأنه يقدم الخدمات بأفضل جودة ممكنة، بالإضافة إلى أسعار جيدة جدًا، والتي تصل إلى 16 ألف ريال سعودي في حالة استقدام خادمة فلبينية، و14 ألف ريال سعودي لمدة 8 أشهر في حالة استقدام سائق فلبيني.

يمكن التواصل مع المكتب لاستقدام العمالة الفلبينية عن طريق قنوات التواصل المتاحة، والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • الاتصال بالمكتب عن طريق الرقم 0126531792 أو على الرقم 0126513301، كما يمكن التواصل عن طريق الفاكس عبر الرقم 0126570716.
  • يتواجد هذا المكتب في شارع التوبة – حي الشرفية – جدة.
  • يستطيع العميل التواصل مع المكتب عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به وهو [email protected]

5- مكتب الخبرة لاستقدام العمالة الفلبينية

أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين هو مكتب الخبرة، وذلك لأنه يستطيع استقدام العمالة من دول كثيرة، وتشمل دولة الفلبين، وبأسعار رائعة، حيث يصل سعر العامل الفلبيني إلى 12 ألف ريال لمدة ستة أشهر، وسعر استقدام الخادمة الفلبينية يصل إلى 17 ألف ريال.

بالإضافة إلى إمكانية الاستقدام من مصر والهند وباكستان وغيرهم من الدول، وللاستفادة من عمليات الاستقدام عبر هذا المكتب، يرجى التواصل من خلال إحدى قنوات الاتصال التالية:

  • يقع هذا المكتب في طريق المدينة النازل – حي البغدادية – جدة.
  • يمكن التواصل مع المكتب عبر البريد الإلكتروني الخاص به وهو [email protected]، أو التواصل عبر التوجه إلى الموقع الإلكتروني مباشرة من هنا.
  • يستطيع العميل التواصل مع المكتب عن طريق الاتصال على الرقم 6046666 أو على الرقم 6447876، كما يمكن التواصل عبر الفاكس على الرقم 6442814.

6- مكتب سعيد علي حمدان الغامدي للاستقدام من الفلبين

يقدم هذا المكتب العديد من خدمات الاستقدام من دول عديدة ومن ضمنها الفلبين بطرق آمنة، بالإضافة إلى تقديم أفضل أسعار استقدام في الجدة، لأنه في حالة استقدام خادمة من الفلبين يتم دفع 15 ألف ريال سعودي لمدة 8 أشهر.

أما في حالة استقدام سائق فلبيني يتم دفع 13 ألف ريال لمدة 8 أشهر، وإذا كنت ترغب في التعامل مع أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين يرجى التواصل عبر إحدى قنوات الاتصال الموجودة في النقاط التالية:

  • يمكن التواصل مع المكتب عبر الاتصال على الرقم 6425010 أو على الرقم 6442889 أو على الرقم 6447840.
  • يستطيع العميل التواصل مع المكتب عن طريق الفاكس على الرقم 6425890، أو من خلال البريد الإلكتروني وهو [email protected]
  • يقع هذا المكتب في جدة، مع العلم أنه تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا في الفترة الصباحية، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

7- مكتب القارات للاستقدام من الفلبين

يعد مكتب القارات أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين، لأنه يقدم أفضل خدمات الاستقدام بأقل الأسعار، حيث يصل سعر الخادمة الفلبينية إلى 15 ألف ريال لمدة عام، أما في حالة استقدام سائق فلبيني لمدة 10 أشهر سوف يصل السعر إلى 10 آلاف ريال سعودي.

كما يمكن استقدام ممرضة فلبينية بسعر 15 ألف ريال سعودي لمدة ستة أشهر، بالإضافة إلى إمكانية الاستقدام من دول أخرى، ويمكن التعامل مع المكتب عن طريق قنوات التواصل التي سوف نتعرف عليها في النقاط التالية:

  • التواصل مع المكتب عن طريق الاتصال على الرقم 966126771111.
  • يمكن التواصل مع المكتب عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به وهو [email protected]
  • يقع المكتب أمام صراف الراجحي – غرب الريدان – شارع الأربعين – حي الصفا – جدة.
  • تبدأ مواعيد العمل الصباحية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً، مع العلم أن عطلة المكتب هي الجمعة والسبت.

 أرقام مكاتب استقدام بالرياض

8- مكتب العيد للاستقدام من الفلبين

في حالة رغبتك في الحصول على عمالة من الفلبين يعتبر مكتب العيد أفضل مكتب استقدام في جدة من الفلبين، وذلك لأنه يقدم أسعار ممتازة، والتي تبدأ من 14 ألف ريال سعودي في حالة استقدام خادمة فلبينية لمدة عام كامل.

لكن في حالة استقدام سائق فلبيني سوف يكون السعر 10 آلاف ريال سعودي لمدة 9 أشهر، بالإضافة إلى إمكانية استقدام عامل منزلي فلبيني مقابل 9500 ريال سعودي لمدة ستة أشهر، وبنفس السعر يمكن استقدام سفرجي فلبيني لمدة 7 أشهر.

إذا كنت ترغب في التعامل مع مكتب العيد للاستقدام يمكنك استخدام إحدى طرق التواصل الآتية:

  • يمكن التواصل مع هذا المكتب عن طريق الاتصال على هذا الرقم 9661260000000.
  • يقع هذا المكتب في الدور الثالث من مركز المنال التجاري – شارع الصاري – حي الروضة – جدة.
  • يستطيع العميل التواصل مع هذا المكتب من خلال البريد الإلكتروني الخاص به وهو [email protected]

9- مكتب أوصاف الأعمال للاستقدام من الفلبين

يقدم هذا المكتب العديد من خدمات الاستقدام من دول كثيرة ومن ضمنها الفلبين بأسعار متوسطة، حيث يصل سعر استقدام الخادمة الفلبينية إلى 14 ألف ريال لمدة 10 أشهر، وفي حالة استقدام سائق فلبيني سوف يصل السعر إلى 12500 ريال لمدة 10 أشهر.

لذلك يعتبر هذا المكتب ضمن أفضل المكاتب للاستقدام من الفلبين في جدة، وللتواصل معه يرجى اختيار الطريقة المناسبة لك من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعميل التواصل مع المكتب عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به وهو [email protected]
  • توجد طريقة أخرى وهي الاتصال على الرقم الخاص بالمكتب وهو 0505593123.
  • يقع هذا المكتب أمام سوبر ماركت مرحبًا في غرب طريق المدينة – حي الروضة – جدة.
  • تبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

أفضل مكاتب الاستقدام من الفلبين

تمتلك مدينة جدة العديد من مكاتب الاستقدام من الفلبين، وسوف نتعرف على هذه المكاتب من خلال النقاط التالية:

  • مكتب عبد الله سليمان الرشودي: يقع في حي القدس – جدة، ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على الرقم 966112483636.
  • مكتب سامي المشرف: يتواجد في بجوار شارع العليا – حي الورود – جدة، ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على الرقم 966114554080.
  • مكتب سرعة الإنجاز: يوجد في شارع الملف بجوار الحمراني، وللتواصل يرجى الاتصال على الرقم 0112911333.
  • مكتب العائلة المثالية: يقع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 0126939355.

 أفضل شركة تأجير عاملات بالشهر

طريقة التسجيل في نظام ساند للاستقدام

حتى يستطيع العميل استقدام العمالة من أي دولة في العالم، يجب عليه أولًا التسجيل في نظام ساند، ويتم ذلك من خلال عمل بعض الإجراءات البسيطة على الإنترنت، والتي سوف نتعرف عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الانتقال إلى نظام ساند الإلكتروني مباشرة من هنا.
  2. يتم تحديد نوع التأشيرة من الاختيارات المتاحة، ثم اختيار الجنسية.
  3. اختيار نوع المهمة من بين الاختيارات الموجودة، ثم تحديد نوع الاستقدام.
  4. يتم إرسال طلب الاستقدام إلى ثلاث مكاتب.
  5. استقبال العروض منهم، ثم يتم اختيار أفضل عرض مُقدم.
  6. يتم تقديم السيرة الذاتية للعميل، ثم اتباع كافة الخطوات لاستقدام العمالة.

مكاتب الاستقدام من الفلبين في جدة كثيرة جدًا، وجميعها تقدم خدمات رائعة بأسعار جيدة، وعلى العميل اختيار أفضل عرض مناسب له.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لتريند الخليج وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى