تليجرام تريند الخليج
منوعات

تفاصيل تحرش جماعي في موسم الرياض – تريند الخليج

يتساءل المواطنون عن تفاصيل المضايقات الجماهيرية في موسم الرياض، وهو المهرجان الدولي الذي انطلقت أولى فعالياته وانطلق في 20 أكتوبر 2022 م، بإشراف الهيئة العامة للترفيه بالمملكة من السعودية، حيث تعرضت مجموعة من الفتيات خلال احتفالات المهرجان للمضايقات من قبل مجموعة من الشباب. ومن هناك سيطلعك على تفاصيل التحرش بأنشطة موسم الرياض وكل ما يتعلق بحادثة التحرش بهؤلاء الفتيات.

تحرشات جماعية في موسم الرياض

أثناء الاحتفال بموسم الرياض لهذا العام 1443/2121 في السعودية وإطلاق أولى فعالياته في مختلف مناطق وأحياء مدينة الرياض، شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر مقطع فيديو من داخل الاحتفالات أبرزها مجموعات من الشبان والفتيات يمارسون الغناء والرقص، وخلال عرض الفيديو لوحظ أن مجموعة من الفتيات السعوديات يتعرضن للمضايقات الجسدية واللفظية من قبل مجموعة أخرى من الشبان السعوديين.

مع هروب الفتيات وخوفهن وقلقهن من الوضع الجاري معهن وملاحقتهن الشبان، تمكن رجال الأمن المكلفون بتأمين حفلة ومهرجان الرياض من إنقاذ الفتيات.وهؤلاء الشباب دفعهم إلى ذلك. سيارتهم، ثم غادرت الفتيات الحفلة على الفور. وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني. حتى الآن مع هؤلاء الشباب، حيث لم تتضح هويتهم من خلال مقطع الفيديو، ويُذكر أن هذا الحادث وقع في مجمع “يو ووك” الكائن في بوليفارد فيستيفال.

علقت إدارة المهرجان على واقعة التحرش الجماعي خلال موسم الرياض

حاول منظم ومدير مهرجان موسم الرياض في السعودية، الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، التستر على واقعة تحرش جماعي خلال موسم الرياض وقعت مع مجموعة من فتيات سعوديات وغير معلن عن طريق حساب إدارة المهرجان على منصة تويتر، لكن بعد انتشار الفيديو الموسيقي وتداوله ووصل إلى ملايين المشاهدين، علق الحساب الرسمي لموسم الرياض على الواقعة قائلاً “احترام النظام هو الأساس. من نجاح أي حدث. مجموعة من الفتيات ولكن تم السيطرة عليها.

رابط حساب موسم الرياض على تويتر

يمكنكم متابعة جميع أحداث الموسم من الرياض إلى السعودية لهذا العام 1443/2022 عبر رابط الحساب الرسمي للمهرجان على منصة تويتر “”.

وها قد أتينا معكم إلى ختام هذا المقال الذي غطينا فيه كل تفاصيل التحرش الجماعي خلال موسم الرياض وكل ما يتعلق بحادثة التحرش بالفتاة السعودية خلال الاحتفالات بأول فعاليات لها. مهرجان موسم الرياض لهذا العام 1443/2121.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى