تليجرام تريند الخليج
مصر

«العيال راحت فين؟».. فضيحة في مدرسة بالاسكندرية واشتباكات بين أولياء أمور – لايف نيوز

أزمة كبيرة شهدتها مدرسة عمر مكرم التابعة لإدارة المنتزه التعليمية بالإسكندرية، في أول أيام الدراسة، نتجت عن قيام المدرسة بخروج طلاب المراحل الابتدائية الأولي قبل الموعد المخصص لخروجهم.

قرار المدرسة، أدى لعدم تواجد عدد من أولياء أمورهم لاستلام الطلاب في هذا الموعد، نظرًا لأنه ليس الموعد الرسمي للخروج مما أدى إلى أن يجد الطلاب أنفسهم بمفردهم أمام باب المدرسة.

«العيال راحت فين؟».. فضيحة في مدرسة بالاسكندرية واشتباكات بين أولياء أمور

وحضر العشرات من أولياء الأمور في الموعد المخصص لخروج أبناءهم وهو الحادية عشر صباحا، ليتفاجئوا بعدم وجود أبناءهم نظرًا لخروجهم منذ الساعة العاشرة.

وأدى ذلك الموقف إلى حدوث اشتباكات عنيفة بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة، بسبب الخوف على أبناءهم، وخروج الأطفال إلى الشوارع وسط السيارات وهم أطفال، حيث رددت إحدى الأمهات: “ابني فين.. هوديكم في داهية”.

YouTube video

وقام أولياء أمور الطلاب بتحرير محضر رسمي ضد إدارة مدرسة عمر مكرم الابتدائية بميدان الساعة فيكتوريا شرق محافظة الإسكندرية.

من جانبها، نشرت إدارة المدرسة عبر صفحتها على فيس بوك، أنه أثناء حركة انصراف الطلاب من المدرسة، سيتم دخول أولياء الأمور لاستلام أبنائهم من الفصول بكارت التعريف الموجود مع ولى الأمر.

وأكدت إدارة المدرسة،أنه سيتم وضع  أسس وضوابط غدا للجميع والتعامل مع التلاميذ بطريقة ترضى أولياء الأمور حفاظا على النظام وسير العملية التعليمية.

اقرأ ايضا:

أول ضحايا العام الدراسي الجديد.. تفاصيل وفاة طالبتين البحيرة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى