تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تغيير اسم المقاتل McCree في ألعاب Overwatch إلى Cassidy

استعدادًا لإطلاق Overwatch 2 في وقت ما من العام القادم، أعلنت Blizzard عن العديد من التغييرات للشخصيات الرئيسية تركز على آليات اللعب والقدرات الخاصة، ويبدو أن التغييرات لن تتوقف عند هذا الحد، حيث تم الإعلان مؤخرًا عن تغيير اسم المقاتل الشهير McCree المستوحى تصميمه من رعاة البقر في الغرب الأمريكي القديم.

سبق وأعلنت Blizzard وجود نية لتغيير اسم McCree في وقت سابق، والسبب هو أن الشخصية تم تسميتها في الأساس على اسم موظف سابق كان واحدًا من العديد من المشاركين في الادعاءات المختلفة لثقافة العمل في Blizzard والانتقادات التي طالت الشركة في الفترة الأخيرة.

الآن أصبح اسم McCree من الماضي، وحصلت الشخصية الافتراضية على اسم جديد بالفعل هو Cole Cassidy يتوفر داخل اللعبة بدءًا من 26 أكتوبر، وهو الاسم الحقيقي للشخصية في حين أن McCree كان دائمًا اسمًا مستعارًا.

يشار إلى أن التغييرات الأخيرة للعبة التصويب الجماعية شهدت صعوبة تحقيق التوزان لشخصية Doomfist، ولكن على ما يبدو أن فريق التطوير نجح في تطبيق مجموعة من التعديلات على البطل صاحب العضلات المفتولة تشمل تخفيض مقدار الضرر المتسبب فيه لخصومه، وتعزيز قدراته الدفاعية في المقابل، ويبدو أنه سيحصل على مهارة جديدة تمامًا تظهر لأول مرة في الجزء الثاني.

بالطبع يتم تغيير قدرات كل شخصية وإعادة صياغتها من أجل Overwatch 2، كذلك أكد الاستوديو أن فصيل Healing المتخصص في مساعدة لاعبي الفريق على استعادة حالتهم الصحية سيتم تقليل قدراته في الفترة القادمة، وذلك بعد أن أثبتت الاختبارات تفوقه على باقي الفئات بشكل ملحوظ.

تغيير اسم المقاتل McCree في ألعاب Overwatch إلى Cassidy

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى